أحلام لجمهورها: انتظروني

أحلام لجمهورها: انتظروني

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 نوفمبر 2017 - 10:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 نوفمبر 2017 - 10:3
أحلام أحلام
منذ الإعلان عن استبعادها من برنامج The Voice تؤكد المطربة الإماراتية أحلام أنها قوية ولن تتأثر بما حدث وستتجاوز محنتها ومشكلتها.

تواصلت طوال الفترة الماضية مع جمهورها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حاولت التأكيد على وطنيتها وانتمائها لبلدها الإمارات، وجهت شكرها لمجموعة mbc رغم الخلافات فهي تعتبرها بيتها الأول.

يبدو أن أحلام تحضر مفاجأة لجمهورها لم تكشف عنها بعد، واكتفت بنشر صورة لها من جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها وهي تعطي ظهرها للكاميرا وتسير في قصر كبير.

تعقيبا على الصورة كتبت: "جاهزين أنا جاهزة انتظروني الملكة".



انهالت عليها التعليقات من جمهورها الذين تشوقوا لمعرفة المفاجأة.

يذكر أن مجموعة mbc استبدلت أحلام بالمطربة الكويتية نوال التي ستحل محلها في لجنة تحكيم برنامج The Voice، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد عرض البرنامج خاصة مع توقع الكثيرين بإعادة تصوير الحلقات من جديد.

اقرأ أيضا:

هذه رسالة غادة عبد الرازق إلى أحلام بعد استبعادها من The Voice

أحلام لجمهورها بعد استبعادها من The Voice: أحلام لا تكل ولا تمل لأنها قائدة

كلمات متعلقة أحلام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"