تعرف على محاولات إنقاذ أشهر المسلسلات من الإلغاء

تعرف على محاولات إنقاذ أشهر المسلسلات من الإلغاء

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 نوفمبر 2017 - 20:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 نوفمبر 2017 - 20:37
Chuck و Baywatch و Star Trek Chuck و Baywatch و Star Trek
كان لإدعاءات سوء السلوك الجنسي التي طالت الممثل الأمريكي كيفين سبيسي أثرا سلبيا على مشاريعه الفنية وأبرزها مسلسل House of Cards الذي كان على حافة الإلغاء ولكن شركة Netflix كافحت من أجل عرض الموسم السادس منه مع بعض التغييرات وأبرزها أن الموسم السادس من الدراما السياسية الحائزة على جائزة Emmy سيكون هو الأخير، كما أعلنت أنها تدرس بجدية إمكانية قتل الشخصية التي يجسدها سبيسي بالمسلسل "فرانك أندروز"، وأن الموسم السادس سيرتكز على شخصية "كلير" زوجة "أندروز" والتي تجسدها روبين رايت.

وواجهت عدة مسلسلات نفس المصير، إذ كانت على وشك الإلغاء ولكن لأسباب معينة عادت من جديد، يستعرضها لكم FilFan.com في التقرير التالي.

Once Upon A Time


مسلسلات

كان مسلسل Once Upon A Time على وشك الإلغاء بعد عرض الموسم السادس منه بعد أن قررت الشخصيات الرئيسية مغادرته، ولكن قررت الشركة المنتجة استكمال مواسم اخرى منه..

Community


مسلسلات

بعد أن أصدرت الشركة المنتجة قرارا بإيقاف مسلسل Community بعد عرض الموسم الخامس منه عبر شبكة NBC، اشترى موقع Yahoo حقوق عرض المواسم الملغاة وفي فترة وجيزة تم عرض الموسم السادس من المسلسل.

Chuck


مسلسلات

كان لجمهور مسلسل Chuck الفضل الأكبر في عودة منتجوا المسلسل عن قرارهم بإلغائه عن طريق حملة اعلانية تحت شعار "انقذوا Chuck" وانتشرت الإعلانات في محطات القطار وفي الشوارع أيضا مما دفع الشركة المنتجة لإستكمال المسلسل لمواسم اخرى.

Baywatch

مسلسلات

عانى مسلسل Baywatch في موسمه الأول الذي امتد في الفترة من 1989 إلى 1990 من سوء التصنيفات وإغلاق استدويو التصوير، ولكن بفضل مساعدة بطل المسلسل ديفيد هاسيلهوف وبعض المبدعين عرضت مواسم اخرى من المسلسل الشهير.

Star Trek


مسلسلات

على الرغم من أن مسلسل Star Trek كان الأقوى في سبعينيات القرن الماضي إلا أنه عانى من تصنيفات منخفضة وآراء نقدية قاسية مما أدى لإلغائه عقب عرض موسمه الثاني ولكن كان هناك حمخلات مكثفة من قبل جمهور المسلسل أقنعت شبكة NBC لطرح موسم ثالث منه.

Friday Night Lights


مسلسلات

قررت شبكة NBC ايقاف عرض مسلسل Friday Night Lights ولكنها عقدها الصارم مع شركة DirecTV حال دون ذلك.

Buffy the Vampire Slayer


مسلسلات

لم تعقد شركة Warner Bros الكثير من الآمال على مسلسل Buffy the Vampire Slayer ولكن الأموال التي تحصل عليها من شبكة UPN حالت دون إيقاف عرض المسلسل.

The Leftovers


مسلسلات

بعد أن قررت الشركة المنتجة إيقاف عرض مسلسل The Leftovers، اصطف جمهور المسلسل أمام مقر الشركة في نيويورك مرتدين زي شخصيات المسلسل، وهذا كان كافيا لـ HBO لعودة المسلسل مرة اخرى.

Nashville


مسلسلات

لم يحظى مسلسل Nashville بالتقدير والإهتمام الكافي عبر شبكة ABC وعقب عرض الموسم الخامس منه انتقل إلى شبكة جديدة وهي CMT حيث كان موضع تقدير حقا.

Jericho


مسلسلات

أصاب قرار الغاء مسلسل Jericho جمهوره بالجنون، حتى انهم ذهبوا لمقر شركة CBS وبدأو بإلقاء البندق على مقر الشركة لإرسال رسالة تفيد بضرورة عودة المسلسل وهو ما استجابت له الشركة التي قررت تجديد المسلسل مرة اخرى.

اقرأ أيضا

عرض 6 مسلسلات أجنبية جديدة في نوفمبر .. مواسم تنطلق بعد طول انتظار

شبكة ABC تقرر زيادة عدد حلقات هذه المسلسلات.. من بينها Grey’s Anatomy

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"