10 ممثلين لن تراهم معا مرة ثانية.. تشابك بالأيدي في الكواليس

10 ممثلين لن تراهم معا مرة ثانية.. تشابك بالأيدي في الكواليس

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 نوفمبر 2017 - 18:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 نوفمبر 2017 - 12:52
جيمس فرانكو وجنيفر أنستون وريس ويذرسبون جيمس فرانكو وجنيفر أنستون وريس ويذرسبون
تعد الخلافات في أماكن العمل أمرا طبيعيا، خاصة أنه من الصعب أن يتفق الجميع على طول الخط. كذلك الحال بالنسبة للممثلين في مواقع التصوير، ففي بعض الأحيان يحدث اختلاف في وجهات النظر، وينتهي الأمر بقطيعة تمتد لسنوات طويلة.

وفي السطور التالية، يرصد FilFan.com أبرز مشاهير هوليوود الذين أعلنوا أنهم لن يتعاونوا مرة ثانية مع زملاء لهم.

-جينيفر أنستون وليزلي مان

تحظى كلتا الممثلتين بشعبية كبيرة، فهما من الوجوه المحببة التي يستمتع الجمهور بمشاهدتها على الشاشة. ومع ذلك، من الصعب أن تجمعهما الشاشة مرة ثانية، بعد تعاونهما في فيلم She’s the One الصادر عام 1996، لأنهما لم يتفاهما خلال فترة التصوير.

ووفقًا إلى التقارير الصحفية فإن أنستون قررت عدم التعاون مع المخرج جود أباتاو في أي عمل فني، خوفًا من أن تكون زوجته ليزلي مان، من بين فريق العمل.

خلاف ممثلون

-جيمس فرانكو وتايريس جيبسون

تعاون الممثلان في فيلم Annapolis الصادر عام 2006، ولم يظهر على الشاشة أي نوع من الخلافات، بل على العكس كانت الكيمياء حاضرة بينهما.

إلا أن جيبسون قال إنه لم يسعد بالمشاركة في الفيلم بسبب أن فرانكو كان غير متعاون معه، كما أنه كان يتصرف بطريقة عنيفة في مشاهد المعارك؛ إذ لكمه أثناء تجسيد أحد المشاهد، مما حول الموقف إلى مشكلة شخصية.

فيما أوضح فرانكو أنه يميل إلى تقمص الدور، وبالتالي لم يفصل بين الحقيقة والتمثيل. يشار إلى أنه بعد صدور الفيلم، أعلن جيبسون أنه لن يتعامل مع جيمس فرانكو مرة ثانية.

خلاف ممثلون

-ريس ويذرسبون و فينس فون

يعد الممثلان من أهم ممثلي الكوميديا في هوليوود، فهما يتمتعان بحس فكاهي عال وقدما عددا من الأعمال الناجحة. لكن عندما تعاونا في فيلم Four Christmases الصادر عام 2008 لم يتقبلا طباع بعضهما المختلفة.

ووفقًا لموقع Tapoos، فإن فينس فون يفضل الارتجال أثناء التصوير ويتعامل ببساطة مع كل شيء، فيما تميل ويذرسبون إلى التحضير وحفظ الجمل الحوارية، إلى جانب الالتزام بالمواعيد المحددة مسبقًا لكل مرحلة من مراحل الفيلم. لذلك، أعلن الاثنين أنهما لن يشتركا معا مرة ثانية في أي عمل فني.

خلاف ممثلون

-تشارلي شين وسيلما بلير

رغم أن تشارلي شين يعد من أفضل ممثلي الكوميديا على الساحة الفنية في هوليوود، فإن شخصيته في الكواليس مختلفة تمامًا. هذا ما اكتشفته الممثلة سيلما بلير أثناء تعاونها معه في مسلسل Anger Management.

فقد اختلفا كثيرًا خلال فترة التصوير، وتحول الأمر إلى عداء، مما أثر على المسلسل. بعد موسمين، قررت الشركة المنتجة فسخ تعاقدها مع بلير بحجة عدم قدرتها على الإبداع والابتكار. لم تستسلم الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا، وأقامت دعوى قضائية ضد صناع المسلسل مطالبة بتعويض يصل إلى 1.2 مليون دولار.

خلاف ممثلون

-جيمي فوكس وإل إل كول جي

هذا الخلاف لم يتوقف عند تبادل الاتهامات في وسائل الإعلام، وإنما وصل حد الاشتباك بالأيدي. فقد تعاونا في فيلم Any Given Sunday الصادر عام 1999، لكن نظرًا لطبيعة أحداث الفيلم وتضمنه العديد من المشاهد العنيفة، تأثر الممثلان بالأجواء المحيطة.

تشير التقارير الصحفية إلى أن إل إل كول جي كان عنيفًا للغاية أثناء فترة التصوير، ولكم في إحدى المرات جيمي فوكس. انتهى الأمر بالاثنين وهما يتشاجران، فيما يحاول طاقم العمل الفصل بينهما.

خلاف ممثلون

اقرأ أيضًا:
بالأرقام- هكذا تفوقت أفلام الرعب في 2017.. رقم قياسي وفرصة في الأوسكار


العاملون بمسلسل House Of Cards يرون تفاصيل تعدي كيفين سبيسي جنسيًا عليهم.. الشركة المنتجة تعترف!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"