لينا هيدي تنتقد اعتذار لويس سي كيه: بيان نرجسي

لينا هيدي تنتقد اعتذار لويس سي كيه: بيان نرجسي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 نوفمبر 2017 - 14:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 نوفمبر 2017 - 14:28
لينا هيدي لينا هيدي
في ظل الحراك النسائي ضد التحرش والاعتداء الجنسي في هوليوود، لا يتهاون أحد مع صناع السينما الرجال الذين يقدمون اعتذارات تبرر هذه الانتهاكات، أو تفتح مجالا أمام أي اعتداء على حقوق المرأة في مجال العمل.

فقد انتقدت بطلة مسلسل Game Of Thrones، لينا هيدي، الاعتذار المقدم من قبل الممثل الكوميدي لويس سي كيه إلى ضحاياه من النساء، قائلة: "إن هذا لا يعد اعتذارًا، فهو كتب مجموعة من الجمل يظن أنها مضحكة، لكنها ليست كذلك".

وأكدت عبر حسابها على موقع Twitter، على أن الاعتذار برمته لا معنى له، خاصة وأن الكلمات تدل على النرجسية.




وكانت مجموعة من الممثلات والعاملات بصناعة السينما في هوليوود، اتهمن الممثل الساخر بالتحرش بهن. وتنوعت الاتهامات ما بين التعري أو الاستمناء أمامهن.

وجاء في البيان الصادر عن لويس سي كيه: "نعم كل هذه القصص حقيقية، كنت أقول لنفسي أن كل شيء على ما يرام، لأني لا أعرض نفسي على امرأة دون موافقتها، لكن بعد ذلك تعلمت أنه عندما يكون لدي سلطة على شخص آخر، فسؤالي حول رغبتهن في رؤية عضوي الذكري ليس سؤالا، فهو مأزق بالنسبة لهن".

اقرأ أيضًا:
لويس سي كيه يعترف: نعم تحرشت بهؤلاء النساء ولكن!


٥ نساء يتهمن الساخر لويس سي كيه بالتحرش بهن

كلمات متعلقة لينا هيدي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"