أول تعليق من كريستوفر بلامر بعد حصوله على دور كيفين سبيسي: الوضع محزن

أول تعليق من كريستوفر بلامر بعد حصوله على دور كيفين سبيسي: الوضع محزن

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 نوفمبر 2017 - 12:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 نوفمبر 2017 - 12:29
كريستوفر بلامر وكيفين سبيسي كريستوفر بلامر وكيفين سبيسي
اختارت شركة Sony بالاتفاق مع المخرج ريدلي سكوت، الممثل كريستوفر بلامر ليعيد تصوير دور "الملياردير جان بول جيتي" في فيلم All the Money in the World، الذي جسده الممثل كيفين سبيسي، إثر تورط الأخير في اتهامات تحرش جنسي.

وتعد هذه الخطوة غير مسبوقة نظرًا لأن الشركة اتخذت هذا القرار الصادم بعد انتهاء مرحلتي التصوير والمونتاج، وتحديد موعد طرح الفيلم في 22 ديسمبر المقبل.

وقال بلامر لموقع Entertainment Tonight، إنه لن يحل محل كيفين سبيسي، وإنما سيجسد دورا جديدا من البداية.

موضحا: "هذا ليس استبدال، ولكننا نبدأ من جديد، وبالطبع ستكون النتيجة مختلفة".

وتابع: "الوضع محزن للغاية، لأن هذا الرجل موهوب جدًا، الظروف برمتها سيئة، لكن يجب أن أنسى ذلك من أجل تأدية الدور بنجاح، خاصة وأن السيناريو متقن، وسكوت معروف بمهارته الشديدة".

وأكد أنه قبل الدور دون تردد، لأنه كان المرشح الأول لتجسيد شخصية الملياردير الشهير قبل وقوع الاختيار على بطل House Of Cards.

ووفقًا إلى مجلة Variety، فإن هذا القرار سيكلف الشركة المنتجة ملايين الدورات؛ لأن الأمر غير قاصر على إعادة تصوير المشاهد الخاصة بالشخصية، ولكن مرتبط أيضًا بطرح إعلانات ترويجية وملصقات دعائية جديدة.

وذكر مصدر مقرب من صناع الفيلم، أن التصوير سيستغرق من 8 إلى 10 أيام، وتقدر تكلفة هذه المدة بـ10 ملايين دولار. يشار إلى أن ميزانية النسخة الأولى من الفيلم بلغت 40 مليون دولار، وبالتالي فإن المبلغ إجماليًا قد يصل إلى 50 مليون دولار.

اقرأ أيضًا:
استبدال كيفين سبيسي بممثل آخر في فيلم All the Money in the World.. خطوة غير مسبوقة

10 صور- هكذا تغير شكل مجسدي شخصيات الرعب الشهيرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"