رسالة من زينة لأمل حجازي: بحبك من غير سبب

رسالة من زينة لأمل حجازي: بحبك من غير سبب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 نوفمبر 2017 - 10:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 نوفمبر 2017 - 10:34
زينة زينة
وجهت الممثلة زينة رسالة للمطربة اللبنانية أمل حجازي، بعدما أعلنت الأخيرة من فترة ارتدائها الحجاب.

ونشرت عبر حسابها في موقع Instagram صورة لأمل من جلسة تصوير جديدة خضعت لها وهي مرتديه الحجاب، وعقبت عليها قائله إنها تحب أمل دون أن تدري سبب هذا الحب.

تابعت، أنها لا تعرفها معرفة شخصية وهي لا تشعر أنها تحبها لفنها بل تحبها لشخصها، وفي مرة شاهدت لقاء لها واكتشفت أنها من مواليد نفس برجها الفلكي "الدلو"، فوجدت سببا لحبها لها.

أكملت، أنها علمت بأن أمل ارتدت الحجاب، فزاد حبها كثيرا رغم أنها ليست محجبة، وترى زينة أن هناك أشخاصا نحبهم دون أن نعرفهم لأننا نشعر بصدقهم وقربهم منا.

اختتمت كلامها لتدعو لها بالتوفيق في حياتها الجديدة.

طول الوقت وانا بحب الست دي ما اعرفش ايه سبب الحب ده ومش إعجاب بفنها لا حب لشخصيتها مع أني مااعرغهاش خالص بس بشوف interview بس ليها ....وبعدها اكتشفت انها نفس برجي برج الدلو فا زاد حبي ليها وقدرت ألاقي سبب جامد لحبي ليها لأني فهمت انها لازم تكون إنسانة بجد وحقيقيقة في كل تصرفاتها ...وبعدها عرفت انها اتحجبت فاحبتها اكتر مع أني مش محجبة !!! احيانا بنحب ناس منغير مانعرفهم لأنهم صادقين أو فيهم حاجة مننا ...ربنا يوفقها في حياتها الجديدة وبرده بحبها #امل_حجازي 💙💙💙💙💙 @amalhijazy 💙 #amalhejazy #lebnon #zeina #zeinaegyptionactress #zeinafans #zeinalovers

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on



أمل أعلنت في شهر سبتمبر ارتدائها للحجاب واعتزالها نوعية الفن الذي قدمته في السابق، لتقدم بعد ذلك أغاني دينية واجتماعية.

يذكر أن زينة تشارك في فيلم "كارما" مع عمرو سعد، وغادة عبد الرازق، وخالد الصاوي، ووفاء عامر، ودلال عبد العزيز، وإيهاب فهمي، ومجدي كامل، وحسن الرداد، وماهر سليم، وسارة نخلة، وماجد المصري، وهو من إنتاج شركة "الحبتور للاستثمار" وإخراج خالد يوسف.

كما تعاقدت على مسلسلها لرمضان 2018 المأخوذ عن رواية "الصعود إلى الهاوية" للكاتب صالح مرسى، ومن تأليف حميد المدنى، وإخراج خالد مرعى ويشاركها في بطولته آسر ياسين.

اقرأ أيضا:

صورة- زينة في إجازة عائلية في باريس... هكذا أخفت وجه ابنيها

بالفيديو- لهذا السبب انسحب مرتضى منصور من قضية أحمد عز وزينة

كلمات متعلقة زينة أمل حجازي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"