بالفيديو- مي عز الدين: كنت سببا في فشل علاقاتي العاطفية مرة واحدة

بالفيديو- مي عز الدين: كنت سببا في فشل علاقاتي العاطفية مرة واحدة

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 21:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 21:55
مي عز الدين مي عز الدين
تحدثت مي عز الدين عن حياتها العاطفية، وقالت إنها الآن ليست مرتبطة عاطفيا.

وأشارت مي إلى أن علاقاتها التي مرت بها في السابق لم تكن ناجحة وهذا نصيب ، لكنها لم تكن السبب في فشل العلاقة سوى في مرة واحدة فقط، دون أن تكشف عن تفاصيل أكثر، أثناء حوارها لـ "الإمارات نيوز".



وكانت مي عز الدين قالت خلال حلولها ضيفة على برنامج "تعشب شاي" عن الشائعات التي يتداولها البعض عنها، وقالت إن أي فنان بعد سنوات طويلة من العمل يعتاد على الشائعات التي تطلق عليه. واعتبرت نفسها محظوظة لأنها طوال 18 عاما في هذا الوسط، لم تواجه شائعة قاسية، فأغلب ما يكتب عنها يتمحور حول قصص حب أو زواج.

وتستعد مي حاليا لتصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "رسايل" والذي من المقرر أن تبدأ تصويره بعد الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل، ويعرض في رمضان 2018.

يشار إلى أن مسلسل "رسايل" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.


اقرأ أيضا

بالفيديو- مي عز الدين: هذا رد فعل والدتي بعد خضوعي لعملية تجميل


بالفيديو- مي عز الدين تحكي عن موقف محرج وأكثر شائعة تقال عنها

كلمات متعلقة مي عز الدين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"