الإيرادات الأمريكية- الجزء الثالث من Thor يتجاوز نصف مليار دولار.. جوني ديب ينافس بقوة

الإيرادات الأمريكية- الجزء الثالث من Thor يتجاوز نصف مليار دولار.. جوني ديب ينافس بقوة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 15:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 15:39
جوني ديب وكريس هيمسوورث جوني ديب وكريس هيمسوورث
شهدت دور العرض السينمائية الأمريكية صدور مجموعة من الأفلام الجديدة، تمكنت بعضها من شغل مراكز متقدمة في شباك التذاكر، فيما تراجعت أفلام أخرى لم تصمد في سباق الإيرادات.

فقد هبط فيلم Tyler Perry's Boo 2! A Madea Halloween إلى المركز السادس بعد تصدره الأسابيع الماضية، محققًا مليوني و70 ألف دولار، فيما احتل فيلم Geostorm المركز السابع هذا الأسبوع بعد تحقيقه مليون و545 ألف دولار.

وفي المركز الثامن، جاء فيلم الخيال العلمي Blade Runner 2049 بعد حصوله على مليون و410 ألف دولار. وكان المركز التاسع من نصيب فيلم الرعب Happy Death Day الذي حقق هذا الأسبوع مليون و312 ألف دولار، وأخيرًا شغل فيلم Lady Bird، المركز العاشر، محققًا مليون و249 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الخمسة المتصدرة للقائمة، وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

1- Thor: Ragnarok

تمكن الجزء الثالث من سلسلة البطل الخارق "ثور"، من الحفاظ على مركز الصدارة، للأسبوع الثاني على التوالي، بعد تحقيقه 56 مليون و600 ألف دولار، وتقدر إيراداته إجماليًا بـ650 مليون و89 ألف دولار.

في الجزء المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، يصبح على "ثور" خوض معركة مع "ذا هالك"، حتى يتمكن من إيقاف مخططات "هيلا" التي تسعى إلى تدمير الحضارة الأسجاردية.



2- Daddy's Home 2

في أسبوع عرضه الأول، جاء الفيلم الكوميدي في المركز الثاني محققًا 30 مليون دولار على المستوى المحلى.

تركز أحداث الجزء الثاني على كلا من "براد" و"داستي"، وطريقة تعاملهما مع والديهما المتطفلين المُتسلطين خلال العطلة.



3- Murder on the Orient Express

بعد طول انتظار، طرحت شركة 20th Century Fox الفيلم الذي يجمع الممثل جوني ديب بثلاث ممثلات يحظين بشعبية كبيرة وهن: ميشيل فايفر، وديزي ريدلي، وجودي دانش، بالإضافة إلى أنه مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة أجاثا كريستي. حقق الفيلم في أول أيام عرضه 28 مليون و200 ألف دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، فيما استطاع الحصول على 57 مليون و247 ألف دولار على المستوى العالمي.

يعد نسخة جديدة من فيلم Murder on the Orient Express الصادر عام 1974. وتدور الأحداث حول استدعاء محقق ذائع الصيت من أجل حل الألغاز المحيطة بجريمة قتل وقعت على متن قطار الشرق السريع.



4- A Bad Moms Christmas

هبط الفيلم الكوميدي إلى المركز الرابع بعد مرور أسبوعين على طرحه في دور العرض، وحقق هذا الأسبوع 11 مليون و510 ألف دولار، وإجماليا تبلغ إيراداته 46 مليون و543 ألف دولار.

تدور الأحداث حول 3 أمهات يحاولن التأقلم مع ظروف الحياة والبيت، في ظل زيارة والداتهن خلال فترة أعياد الكريسماس.



5-Jigsaw

احتل الجزء الثامن من سلسلة أفلام الرعب Saw، المركز الأخير في قائمة الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر بعد تحقيقه 3 مليون و420 ألف دولار، وإجماليا تقدر إيراداته بـ79 مليون و54 ألف دولار.

القصة تدور أحداثها حول انتشار جثث القتلى في كافة أرجاء المدينة، ومع سير التحقيقات حول هوية المتسبب في هذه الوفيات البشعة، تشير كل الأدلة إلى رجل واحد وهو "جون كريمر" الذي يجسده توبين بيل.



اقرأ أيضًا:
5 أسباب تميز Thor: Ragnarok عن الجزأين السابقين.. كل هذا يحدث للمرة الأولى

بالأرقام- هكذا تفوقت أفلام الرعب في 2017.. رقم قياسي وفرصة في الأوسكار

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"