تعرف على رد بهاء سلطان على حذف أغنيته "مش هنروح"

تعرف على رد بهاء سلطان على حذف أغنيته "مش هنروح"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 13:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 13:31
بهاء سلطان بهاء سلطان
في أول تعليق له على حذف أغنيته الجديدة "مش هنروح" من على موقع YouTube، أكد المطرب بهاء سلطان أنه لا يعرف شيئا عن هذه الواقعة.

كشف المطرب بهاء سلطان لـFilFan.com أنه لم يكن على علم بأمر طرح وحذف الأغنية، وأنه فوجئ بالأمر مثله مثل الجمهور.

وأكد بهاء أنه لا يعرف شيئا عن أغاني ألبومه "سيجاره"، الذي سجله منذ مايقرب من 4 سنوات، وليس لديه نسخة من هذه الأغاني، وأن جميع النسخ الخاصة بالألبوم لدى شركة "فري ميوزيك" المالكة لحقوق الألبوم.

وكانت شركة "فري ميوزيك" المملوكة للمنتج نصر محروس قد حذفت أغنية المطرب بهاء سلطان الجديدة "مش هنروح" بعد طرحها بساعات على موقع YouTube.

وكشف نصر محروس لـFilFan.com أن الشركة وجدت أن حذف الأغنية هو الحل الأفضل، خاصة وأنه تم طرحها بشكل وبتقنية غير جيدة، مما سيسبب أضرارا للشركة ولمطرب الأغنية بهاء سلطان.

وأوضح نصر محروس أنه لم يكن من المفترض أن يتم طرح الأغاني في هذا التوقيت وبهذا المستوى، وأنه يتم حاليا التحقيق في سبب طرحها، ويعتبر خطأ غير مقصود من أحد الأشخاص.

وعن موعد طرح الأغنية مرة أخرى، أكد "صانع النجوم" أنه لم يتحدد بعد موعد طرح أغاني بهاء سلطان الجديد، والتي سيتم طرحها في ألبوم "سيجارة"، ولكن الشركة تتابع الموقف حاليا، وسيتم الإعلان عن الموعد قريبا.



ويذكر أنه بعد طرح المطرب بهاء سلطان أغنيته "مش هنروح" على قناته الرسمية بموقع YouTube، وفوجئ الجمهور بأن الأغنية تم حذفها.

وظهرت رسالة على الأغنية بعد حذفها تفيد بأن هذا الإجراء اتخذه موقع YouTube، نظرا لحقوق الملكية الفكرية لشركة "فري ميوزيك".

بهاء سلطان

يشار إلى أن الأغنية الجديدة ضمن ألبوم بهاء سلطان الجديد "سيجارة" الذي انتهى من تسجيل أغنياته مؤخرا، ولم يتحدد موعد طرحه في الأسواق بعد.

اقرأ أيضاً

بالفيديو - أبرز 9 تصريحات لـ بهاء سلطان مع "صاحبة السعادة": عمرو دياب شرف للفن المصري وتامر حسني صديقي

ديو يجمع أحمد سعد وبهاء سلطان


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"