بالفيديو- أوقات ممتعة تقضيها أيتن عامر في كواليس فيلم "بيكيا"

بالفيديو- أوقات ممتعة تقضيها أيتن عامر في كواليس فيلم "بيكيا"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 12:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 12:27
أيتن عامر أيتن عامر
تواصل الممثلة أيتن عامر تصوير مشاهد فيلمها الجديد "بيكيا" اليوم الأثنين 13 نوفمبر، في ديكور الحارة الذي تم بناءه بمدينة 6 أكتوبر.

ونشرت عامر، عبر حسابها على Instagram فيديو لها وهي تلعب في كواليس التصوير، وكتبت: "من كواليس فيلم بيكيا انا وسارة بنتمرجح، اوردر لذيذ اوى الصراحة".


وكان محمد حمدي مخرج العمل كشف لـ FilFan.com تفاصيل عن الفيلم، حيث قال: " الفيلم إجتماعي ويستعرض حياة الناس المهمشين ومعاناتهم مع المجتمع، والفيلم من بطولة محمد رجب الذي يلعب دور بياع روبابيكيا، وتشاركه البطولة أيتن عامر التي تعمل بياعه ايضاً ضمن أحداث الفيلم، كما يضم العمل مجموعة من الفنانين منهم محمد لطفي، أحمد حلاوة، أحمد صيام، مجدي بدر، وشيماء سيف، والوجه الجديد ميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي".. (التفاصيل)

اقرأ أيضاً

بالصور- محمد رجب يوقع عقد "بيكيا" مع السبكي

صورة- أيتن عامر ومحمد رجب من كواليس تصوير "بيكيا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"