بالصور- إيما ستون وجينيفر لورانس.. الصداقة كما يجب أن تكون

بالصور- إيما ستون وجينيفر لورانس.. الصداقة كما يجب أن تكون

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 12:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 14:51
إيما ستون وجينيفر لورانس إيما ستون وجينيفر لورانس
تجمع الممثلة إيما ستون والممثلة جينيفر لورانس علاقة صداقة قوية منذ عدة سنوات، ويتجلى ذلك خلال المناسبات المختلفة في هوليوود. إذ تحرص كلتا النجمتين الأمريكيتين على مساندة بعضهما البعض في فترة الترويج لأعمالهما الفنية الجديدة، إلى جانب حضورهما معًا حفلات توزيع الجوائز والتقاط الصور الحميمة.

وتألقت الممثلتان على السجادة الحمراء، خلال حفل توزيع جوائز المحافظين التاسع الذي تنظمه أكاديمية الفنون وعلوم الصور المتحركة، والتقطا عدد من الصور المرحة التي تكشف عن استمتاعهما بوقتهما معًا. وبحسب ما ذكر موقع Entertainment Tonight، فإن علاقة الصداقة التي بينهما، تتمناها جميع الفتيات في مختلف أنحاء العالم.

إيما وجينيفر

إيما وجينيفر

وارتدت لورانس البالغة من العمر 27 عامًا، فستان من تصميم ألكسندر ماكوين، فيما طلت إيما ستون بفستان من تصميم لوي فيتون.

إيما وجينيفر

إيما وجينيفر

وتحدثت إيما ستون عن جينيفر لورانس في حوار مع مجلة Vanity Fair، قائلة: "بالتأكيد في البداية، كنت أقول لنفسي أن شعوري بالثقة سيذهب أمامها تمامًا، فهي جميلة وموهوبة ومفعمة بالحيوية، كنت أقول لقد دُمر مستقبلي ولن أعمل مرة ثانية".

واستدركت: "الحقيقة، أننا نحب بعضنا البعض، ونهتم بصداقتنا مثل جميع الناس، بصرف النظر عن التمثيل... أنا أدعمها تمامًا عندما يتعلق الأمر بالعمل، وأشعر بالمثل منها".

وقالت لورانس عنها: "إيما شخصية طبيعة ومحببة إلى القلب، وإذا لم أكن من أكبر الداعمين والمشجعين لها، كنت سأركلها واعتدي عليها كما اعتدت الرياضية تونيا هاردينج على نانسي كيريجان".

اقرأ أيضًا:
شاهد كيف تحولت إيما ستون إلى فتاة من الثمانينيات من أجل Maniac


في عيد ميلادها – 25 شيئا يجب أن تتعلميهم من إيما ستون.. شتائم مبتكرة وكيف تتحدثين إلى شاب جذاب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"