بعد تأهل 4 منتخابات عربية لكأس العالم.. هكذا علق أحمد السقا

بعد تأهل 4 منتخابات عربية لكأس العالم.. هكذا علق أحمد السقا

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 11:25 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 11:25
أحمد السقا أحمد السقا
حرص الفنان أحمد السقا على تقديم التهنئة لمنتخبي تونس والمغرب لكرة القدم، بعد تأهلهما لمونديال كأس العالم 2018 المقرر إقامته في روسيا.

وكتب السقا، عبر حسابه على Twitter: "كأس العالم بطعم عربى، مبروك لصعود تونس والمغرب وربنا يوفق منتخب السعودية ومنتخبنا الوطني ونكون وجهه مشرفه للعرب جميعا فى كأس العالم".




يشار إلى أن أحمد السقا تعاقد على مسلسل مع المنتج صادق الصباح سيتم تنفيذه في عام 2019، بعد أن كان مقرر له أن يُنفذ لرمضان المقبل.(التفاصيل)

السقا وصادق الصباح تعاونا في رمضان الماضي من خلال مسلسل "الحصان الأسود"، وشارك في بطولته ياسمين صبري، شيري عادل، محمد فراج، محمد علي رزق، ميدو عادل، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاً

أحمد السقا يثبت أنه لا يخشى المرتفعات بهذه الصورة من كواليس "هروب اضطراري"

هكذا عقّب أحمد السقا على رفض أبو تريكة السفر إلى روسيا للمشاركة في مونديال 2018

كلمات متعلقة أحمد السقا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"