شاهد الملصق الدعائي لفيلم الرعب "عمارة رشدي"

شاهد الملصق الدعائي لفيلم الرعب "عمارة رشدي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 10:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 10:40
حسن عيد حسن عيد
ينتظر صناع فيلم "عمارة رشدي" عرضه بدور السينما، خلال نهاية شهر ديسمبر المقبل، بطولة حسن عيد ونرمين ماهر.

في إطار الترويج للفيلم وتمهيدا لعرضه بالسينمات نشر بطل العمل حسن عيد الملصق الدعائي، عبر حسابه على Facebook، وظهر من خلاله أبطال العمل وخلفهم عمارة رشدي الشهيرة بالروايات المرعبة في الإسكندرية.



كان صرح بطل العمل حسن عيد لـ FilFan.com "إن فيلم "عمارة رشدي" مزيج من الرعب والكوميديا حول العمارة الشهيرة بالإسكندرية التي يقال انها مسكونة بالأشباح، وأجسد من خلاله دور أبن صاحب العمارة والذي تدور بينهم صراعات كثيرة خلال احداث العمل".

وتابع انه من المنتظر عرضه ما بين 22 إلى 28 ديسمبر المقبل، وأكد أن سبب تأجيل عرض الفيلم لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، يعود لعدم الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج، والتجهيزات النهائية للعمل.

فيلم "عمارة رشدي" يشارك في بطولته عدد من الفنانين وهم حسن عيد، مدحت تيخا، نرمين ماهر، سمر جابر، وانجي خطاب، نادية العراقية، وهو قصة محمد الأحمدي، سيناريو وحوار وائل يوسف، وهو من إخراج حسن السيد، ومن إنتاج نزهي جرجس.

جدير بالذكر أن المخرج حسن السيد قدم العام الماضي الفيلم التاريخي "أسد سيناء" والذي رصد من خلاله قصة أحد الجنود المصريين وهو "سيد زكريا" الذي لقب بهذا الاسم نظرا لبطولته في القضاء على كتيبة إسرائيلية كاملة بمفردة أثناء حرب أكتوبر، وجسد الشخصية الفنان عمرو رمزي، والفيلم من تأليف عادل عبد العال، وشارك في بطولته رامي وحيد، حسن عيد، رامي عصام، حنان

اقرأ أيضا
خاص - عرض فيلم الرعب "عمارة رشدي" في هذا الموعد

خاص- حسن عيد: هذا دوري في فيلم الرعب "عمارة رشدي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"