بالفيديو- أحمد رزق : نمت أثتاء تقديمي لهذه المسرحية

بالفيديو- أحمد رزق : نمت أثتاء تقديمي لهذه المسرحية

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 10:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 10:38
أحمد رزق أحمد رزق
حل أحمد رزق ضيفا على برنامج "عيش الليلة" الذي يقدمه أشرف عبد الباقي في موسمه الثاني على شاشة DMC.

كشف أحمد رزق خلال حلقة البرنامج عن سبب عقدته من البحر، ولقائه الأول مع أحمد السعدني في حلقات "سر الأرض"، ونقدم أبرز التصريحات التي أطلقها خلال البرنامج في النقاط التالية:

1- أول مشاركة لي في عمل فني كان عمري وقتها 6 سنوات فقط، مع والدي في مسرحية "عالم تجن الجن"
2- لم أكن مجتهدا في دراستي في الطفولة، والمدرسون أحبونني لذكائي.
3- أحمد أدم كان يحملني على يده في طفولتي اثناء مشاركتي معه في مسرحية "عالم تجن الجن"، إذ كان وقتها بطلا مشهوراً، وهذا أمر يزعجه حاليا عندما يسمعه.
4- كنت أحرص على الذهاب للمسرح بسبب اعجابي بدور أشرف عبد الباقي في مسرحية "خشب الورد" التي كانت تعرض في الإسكندرية، ولم اكن اعرف حتي اسمه وقتها.
5- رغم أنني من الإسكندرية لكن لم اعرف أي شيء عن السباحة، وتعلمتها بسبب احراجي من أبنائي.

6- أصيبت بعقدة من البحر بسبب انني توهت عن عائلتي في طفولتي بعدما مشيت وراء بائع "الفريسكا" لمسافة طويلة جدا من أجل الحصول منه على واحدة مجانا، وفوجئت بأنني في مكان غريب ولا اعرف طريق العودة لأسرتي.
7- نمت اثناء تقديم دوري في مسرحية "مساء الخير يا مصر"، وسوسن بدر فوجئت بذلك وقالت للجمهور انني نائم بالفعل وليس تمثيل، واستيقظت على ضحكات الجمهور، وهو أكثر موقف لن أنساه في حياتي.

اقرأ أيضا
مصطفى خاطر وأحمد رزق يهنئان المطربة بوسي بعيد ميلادها

أحمد السعدني عن صورته مع أحمد رزق بالساحل الشمالي: الرجل الحنين رزق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"