صورة- ريم مصطفى وعمر السعيد من كواليس تصوير "نصيبي وقسمتك"

صورة- ريم مصطفى وعمر السعيد من كواليس تصوير "نصيبي وقسمتك"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 2:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 2:33
ريم مصطفى ريم مصطفى
تصور حاليا الممثلة ريم مصطفى مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" بطولة هاني سلامة، وكانت شاركت أيضا في الجزء الأول منه وعرض في يناير العام الماضي.

نشرت ريم مصطفى صورة من كواليس تصوير العمل، التي جمعتها مع عمر السعيد، وهي ضمن إحدى القصص التي تضمنها حلقات المسلسل، وتحمل عنوان "اهدي يا مدام".

#كواليس #مسلسل #نصيبي_وقسمتك #الجزءـالثاني #اهدي_يا_مدام

A post shared by ReeMoustafa (@reemmoustafaofficial) on


مسلسل "نصيبي وقسمتك" هو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات قصة جديدة، بطلها الدائم هاني سلامة وتنوعت البطلات المشاركات أمامه وكان منهن، نيكول سابا، ريهام حجاج، مي سليم، شيري عادل وريم مصطفى.

جدير بالذكر ان ريم مصطفى شاركت في رمضان الماضي في بطولة مسلسل "اللهم إنى صائم" مع مصطفى شعبان وماجدة زكي ومي نور الشريف وندا موسى والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

اقرأ أيضا
ريم مصطفى تستعد لفيلمها الثاني مع هذا النجم

مؤلف مسلسل " نصيبي وقسمتك" لهاني سلامة يعلن عن مفاجأة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"