أين يقام افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي 39؟

أين يقام افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي 39؟

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 18:37 | آخر تحديث: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 20:1
مهرجان القاهرة مهرجان القاهرة
رغم تأكيدات إدارة مهرجان القاهرة السينمائي على مكان إقامة حفلي الافتتاح والختام في المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ أيام، انتشرت أقاويل كاذبة حول مقر الإقامة مما استلزم القائمين على المهرجان توضيح الحقيقة.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للمهرجان أن في الفترة الأخيرة كثُرت الأقاويل التي تؤكد أن حفلي افتتاح وختام الدورة التاسعة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي انتقلا من المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ويهم المركز الصحفي للمهرجان التوضيح، والتأكيد، أن حفلي الافتتاح والختام سيقاما في قاعة "المنارة" بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وليس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف البيان أن دخول الحفلين سيكون مقصورا على حاملي الدعوات فقط.

يشار إلى أن إدارة "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" اختارت الفيلم الأمريكي Mountain Between Us لإفتتاح الدورة الـمقبلة.

فيلم Mountain Between Us من إخراج الفلسطيني هاني أبو أسعد، وبطولة الممثلة البريطانية كيت وينسلت والممثل البريطاني إدريس ألبا.

كانت إدارة المهرجان أعلنت مؤخرا أن الدورة 39 مهداة باسم الفنانة شادية، المقرر إقامة فعالياته يوم 21 حتى 30 نوفمبر الجاري، وذلك بعد أن أصيبت بجلطة في المخ.

اقرأ أيضا

15 فيلما في المسابقة الرسمية لمهرجان "القاهرة السينمائي 39" .. تعرف عليهم


تعرف على أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"