بالصور- ياسمين رئيس كلاسيكية في الملصق الدعائي لـ"بلاش تبوسني"

بالصور- ياسمين رئيس كلاسيكية في الملصق الدعائي لـ"بلاش تبوسني"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 18:23 | آخر تحديث: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 18:40
ياسمين رئيس ياسمين رئيس
في عرض عالمي أول، ينطلق فيلم "بلاش تبوسني" للمخرج أحمد عامر في الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمن برنامج ليال عربية (6 – 13 ديسمبر).

الفيلم إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions، وتوزيع شركة MAD Distribution.

وأطلقت شركات الإنتاج الثلاثة البوستر الرسمي للفيلم، والذي كشف عن بطلته الأولى ياسمين رئيس، وتميز البوستر بطابع كلاسيكي، يُحاكي الأسلوب التجاري في رسم البوسترات السينمائية على الوجهات الأمامية للسينمات.

بلاش تبوسني
"بلاش تبوسني" سيناريو وإخراج أحمد عامر، تدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.
بلاش تبوسني
بلاش تبوسني

وبجانب ياسمين يشارك في بطولة الفيلم محمد مهران وسلوى محمد علي مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرجين الراحل محمد خان وخيري بشارة بشخصيتهما الحقيقية.

اقرأ أيضا

"ليالٍ عربية" تأخذ المشاهدين في رحلة عربية حول العالم خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي


تعرف على الأعمار الحقيقية لهؤلاء النجمات.. لا يخجلن منها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"