برنامج The Voice 4 الأعلى تكلفة في برامج اكتشاف المواهب

برنامج The Voice 4 الأعلى تكلفة في برامج اكتشاف المواهب

محمد عاشور | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 16:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 نوفمبر 2017 - 1:18
شعار برنامج The Voice شعار برنامج The Voice
لازالت أزمة برنامج The Voice قائمة حتى الآن بعد استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام منه، واستبدالها بالفنانة الكويتية نوال.

وحتى الآن لم تعلن شبكة قنوات MBC رسميا الحلول التي ستقوم بها لكي تتخطى هذه المشكلة، على الرغم من انتشار بعض المعلومات حول احتمالية تقديم عرض موعد برنامج The Voice KIDS ، ليعرض أولا، وضرورة إعادة تسجيل جميع حلقات برنامج The Voice من جديد بعد انضمام الفنانة نوال للفريق.

وفي حالة إعادة التصوير، وهو الحل الأوقع، سيكون الموسم الرابع من The Voice، هو الموسم الأغلى والأعلى تكلفة إنتاجية في جميع برامج MBC الترفيهية، لأن تكلفة الموسم الواحد ستعادل ميزانية موسمين من أي برنامج.

هذا بالإضافة إلى أن شبكة MBC ستحاول التوصل لتسويه جديدة ما باقي فريق لجنة التحكيم، خاصة وأن جميعهم لديه التزامات بأعمال فنية أخرى، تم تأجيلها لحين تصوير حلقات البرنامج، ولكن الآن عليهم أن يجدوا مخرج لهذه الأزمة، وتوفير حل مناسب يتماشى مع الجميع وبأقل الخسائر.

ولحين ما تجد إدارة MBC الحل الأنسب وتعلنه للجميع، ستظل التكهنات والتوقعات هي البطل الحقيقي في هذه المرحلة.

وفوجئ الجميع مع الساعات الأولى من صباح الأربعاء بتغريدة للفنانة الكويتية نوال، تشكر فيها إدارة قنوات mbc، على اختيارها للمشاركة في برنامج The Voice.

ولم توضح نوال أي تفاصيل حول الاتفاق ونوع المشاركة، وإن كانت ستحل محل أحد من لجنة التحكيم أم ستكون إضافة جديدة عليهم.




وبعدها أعلنت شبكة قنوات mbc، انضمام الفنانة الكويتية نوال لفريق برنامج The Voice، بدلا من الفنانة الإماراتية أحلام.

جاء الإعلان عبر صفحة برنامج The Voice الرسمية على موقع Facebook، والتي نشرت منشورا في شكل بيان جاء فيه، "الفنانة نوال الكويتية مكان أحلام في البرنامج العالمي "the Voice" بموسمه الرابع... على MBC1 و"MBC مصر".

"ويعمل فريق الإنتاج في MBC حاليا على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.



الموسم الجديد من برنامج The Voice طرأت عليه تغييرات كثيرة أهمها تغيير المدربين، فتم استبدال المطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب التونسي صابر الرباعي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ليحل محلهم المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام مع استمرار المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

كما تم استبدال مقدمة البرنامج اللبنانية إيميه صياح لتحل محلها المصرية ناردين فرج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"