روجينا تعترف: أرقص 24 ساعة في اليوم.. وتسرق "الولاعات"

روجينا تعترف: أرقص 24 ساعة في اليوم.. وتسرق "الولاعات"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 15:31 | آخر تحديث: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 15:31
روجينا روجينا
حلت روجينا ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في حلقة أمس من البرنامج.

وفي فقرة تحمل عنوان "حقائق وأسرار طينة عن روچينا"، اعترفت روجينا بكل الأسرار التي توصلت لها "الأبلة" من أكثر المقربين لها.

وفوجئت روجينا بالسر الذي كشفته صديقتها إنجي علي بأنها تسرق قداحات صديقاتها، كما كشفت برديس أختها أن الممثلة الشهيرة كانت تسرق الماكياج من والدتهما.

وردا على السر الذي كشفته ابنتها بأن والدتها لا تتوقف عن الرقص في المنزل، قالت روجينا: "أرقص لنفسي لأنني أحب الرقص، أرقص أمام المرآة. قبل نزولي من المنزل، عندما أرتدي ملابسي، عندما أكون غاضبة".



فيما كشف زوجها الفنان أشرف زكي أنها أهلاوية رغم أنه يشجع الزمالك، معترفا أن هذا سبب سعادتها طوال الوقت في المنزل على عكس حاله البائس.

يذكر أن روجينا تهتم هذه الفترة بالأعمال السينمائية فتعاقدت على ثلاثة أعمال "حرب كرموز" و"سري للغاية" و"القمر من قريب"، وتليفزيونيا يعرض لها مسلسل "الطوفان" وهو من بطولة ماجد المصري وأحمد زاهر وأيتن عامر ومحمد عادل وإيهاب فهمي وفتحي عبد الوهاب ووفاء عامر ورامي وحيد وعبير صبري وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيري بشارة.

طالع أيضا

بالفيديو- روجينا تكشف عن عمرها الحقيقي... هذا الدور ندمت على رفضه

روجينا وابنتها تكشفان أسرارهما لأبلة فاهيتا


كلمات متعلقة روجينا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"