طرد لويس سي كيه من فيلم Secret Life of Pets 2 بعد اعترافه بالتحرش

طرد لويس سي كيه من فيلم Secret Life of Pets 2 بعد اعترافه بالتحرش

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 15:26 | آخر تحديث: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 15:26
Secret Life of Pets 2 Secret Life of Pets 2
لم يمر سوى يوما واحدا فقط على إلغاء طرح فيلم I Love You, Daddy بدور العرض الأمريكية بسبب اتهامات التحرش الجنسي التي طالت بطل الفيلم لويس سي كيه، حتى قررت شركة Universal الاستغناء عنه وعدم السماح له باستكمال دوره في فيلم الرسوم المتحركة Secret Life of Pets 2.

فيلم Secret Life of Pets تدور أحداثه حول الكلب "ماكس" الذي يعيش في منزل بمدينة مانهاتن الأمريكية وتسير الحياة على ما يرام إلى أن يفاجأ بكلب آخر يدعى "دوك" تأتي به مربيته وهنا يشعر "ماكس" بالغيرة ويبدأ النزاع بين الثنائي إلى أن يتورطان مع أرنب آخر في معركتهما.

وحسبما ذكرت مجلة Variety، جسد سي كيه في الجزء الأول الذي صدر في العام الماضي شخصية الكلب" ماكس" وهي الشخصية الرئيسية بالفيلم.

وكان لويس سي كيه آخر من واجه اتهامات بالتحرش والاعتداء الجنسي في هوليوود، إذ وجهت خمس نساء اتهامات للساخر بالتحرش الجنسي بهن، وتنوعت الاتهامات التي نشرنها في مقال بصحيفة New York Times ما بين التعري أو الاستمناء أمامهن.

وقرر الفنان الكوميدي الرد على الاتهامات الموجهة له في بيان أصدره الجمعة جاء فيه: "نعم كل هذه القصص حقيقية، في هذا الوقت كنت أقول لنفسي أن كل شيء على ما يرام، لأني لا أري عضوي الذكري لأي امرأة إلا بموافقتها، ولكن بعد ذلك تعلمت من الحياة متأخرا، عندما يكون لديك سلطة على شخصا آخر، فسؤالي حول رغبتهم في رؤية عضوي الذكري ليس سؤالا، فهو مأزق بالنسبة لهم"، حسب موقع صحيفة New York Times.

وتابع: "سلطتي على هؤلاء السيدات كان إعجابهن بي، وأنا مارست هذه السلطة بشكل غير مسؤول، وندمت على أفعالي".

اقرأ أيضا

ريبيل ويلسون تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي

إلغاء طرح فيلم I Love You, Daddy بدور العرض الأمريكية لهذا السبب

كلمات متعلقة لويس سي كيه
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"