ريبيل ويلسون تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي

ريبيل ويلسون تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 14:17 | آخر تحديث: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 14:47
ريبيل ويلسون ريبيل ويلسون
في الوقت الذي تنهال فيه اعترافات نجمات هوليوود بتجارب التحرش والاعتداءات الجنسية التي تعرضن لها، قررت الممثلة الأسترالية ريبيل ويلسون مشاركة تجربتها الخاصة مع التحرش.

ونشرت الممثلة الأسترالية سلسلة من التغريدات صباح اليوم تروي فيها تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي من قبل عدد من العاملين في الصناعة.

وتقول ويلسون" من الصعب سماع كل هذه القصص المتعلقة بالتحرش والاعتداءات الجنسية في هوليوود، وكما تعلمون أنا شخصا قويا ولدي قصة أيضا".

وفي أول واقعة ذكرت ويلسون أنه خلال تصوير أحد الأفلام طلب منها أحد الممثلين الدخول إلى غرفته وكان برفقته أصدقاؤه وحاول التحرش بها وسط ضحكات أصدقائه الذين حاولوا تصوير ما يحدث على هواتفهم المحمولة"، وتابعت ويلسون: "رفضت مرارا وتكرارا وفي نهاية المطاف نجحت في الخروج من الغرفة".




وأشارت الممثلة الأسترالية إلى أنها أبلغت محاميها عن الواقعة، وأنها تعرضت للتهديد من قبل وكيل الممثل الذي طالبها بأن تحسن التصرف وتكون لطيفة معه".

وتقول ويلسون: "رفضت كل شيء مثير للاشمئزاز، ورويت قصتي لمئات الأشخاص لتحذيرهم من التعامل مع هذا الشخص في الصناعة".

وروت ويلسون الواقعة الثانية التي تورط فيها أحد المخرجين رفضت ذكر اسمه، وتقول الممثلة الأسترالية: "جمعني لقاء بأحد المخرجين في غرفة أحد الفنادق كنا نناقش فيلما جديدا، لم يحدث أي شيء جسدي بيننا لأن زوجته هاتفته وبدأت تسيء له بسبب علاقاته مع الممثلات، ولحسن الحظ أنها كانت تصرخ بصوت عالي لدرجة أنني سمعتها وانسحبت من هناك على الفور".




وأضافت: "كنت ساذجة جدا، مجرد التفكير في حدوث أي شيء بعيدا عن حديث العمل لم يخطر حتى في ذهني، ولكنني كنت محظوظة أيضا لنشأتي في بيئة مؤيدة للمرأة وأن قصتي لم تكن مروعة مثل قصص نساء أخريات".




اقرأ أيضا

ألين بيج تروي تفاصيل تحرش المخرج بريت راتنر بها

تشارلي شين متهم باغتصاب الممثل الراحل كوري هاييم .. هكذا يرد

كلمات متعلقة ريبيل ويلسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"