خاص- تعرف على موعد عرض "أنا شهيرة.. أنا الخائن" على هذه القنوات

خاص- تعرف على موعد عرض "أنا شهيرة.. أنا الخائن" على هذه القنوات

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 12:21 | آخر تحديث: الأحد ، 12 نوفمبر 2017 - 12:21
أحمد فهمي وياسمين رئيس أحمد فهمي وياسمين رئيس
يواصل طاقم عمل المسلسل الدرامي الجديد "أنا شهيرة.. أنا الخائن" تصوير مشاهده بشكل يومي، بعد بداية التصوير منذ 5 أسابيع.

وكشف منتج المسلسل هاني أسامة لموقع FilFan.com عن أن المسلسل سيعرض في شهر فبراير 2018، على قنوات CBC، وMBC دبي.

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" رواية من تأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت، وبطولة ياسمين رئيس وأحمد فهمي وخالد زكي وأحمد الشامي وأحمد فؤاد سليم ورانيا منصور ومحمد علاء، ومن إنتاج شركة The Producers.

المسلسل مقتبس عن ثنائية روائية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نور عبد المجيد، والذي من المقرر أن يتكون من جزأين، كل واحد منها 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

وصدرت رواية "أنا شهيرة وأنا الخائن" عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، وتحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة "شهيرة" و"رؤوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها "شهيرة"، ويقدم الثاني وجهة نظر "رؤوف" الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن خان "رؤوف" شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً علي كليهما.

اقرأ أيضاً

خاص "في الفن" - ياسمين رئيس تكشف أسباب قبولها لروايتي "أنا شهيرة .. أنا الخائن"

انضمام أحمد الشامي لنجوم "أنا شهيرة.. أنا الخائن"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"