بالفيديو- نشوى مصطفى تطلب من داعية حضور مسرحيتها.. شاهد رده

بالفيديو- نشوى مصطفى تطلب من داعية حضور مسرحيتها.. شاهد رده

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 23:22 | آخر تحديث: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 23:22
نشوى مصطفى نشوى مصطفى
حرصت الممثلة المصرية نشوى مصطفى على تقديم دعوة لكل من الداعية الإسلامي رمضان عبد المعز وخالد الجندي لحضور عرضها المسرحي الجديد "سيلفي مع الموت".

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "لعلهم يفقهون" الذي يعرض على قناة dmc، طلبت نشوى من مقدم البرنامج رمضان عبد المعز أن يخضر مسرحيتها وهي متخوفة من أن يرفض، إلا أنه فاجأها برد فعله المرحب.

ورغم أن نشوى أوضحت لرمضان أن مسرحيتها ليست دينية بل تدور أحداثها عن الإنسان، رد قائلا: "الإنسان هو محور الدين، والإسلام جاء لرعاية مصالح الناس وجلب المكاسب وإبعاد الضرر".



وحكت له نشوى قصة المسرحية، التي تدور حول سيدة فقدت الذاكرة لحظة دخولها مكان ما، وتطلب من المحيطين بها أن يساعدوها، وتظل تتذكر أشياء من حياتها أخطأت في بعضها وأصابت في البعض الآخر، وتكتشف بعد الجدال أن الموت هو النور، والدنيا هي الظلام، فتقرر أن ترسل رسالة إلى الموت لتعتذر له عن سوء فهما.

كما تطلب من الموت ألا يسمح بممارسات أشخاص آخرين يقتلون الناس بدلا منه، وألا يتركهم يتحكمون في أرواح الأبرياء.

العرض المسرحي "سيلفي مع الموت"، ينتمي لنوعية أعمال المونو دراما، التي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، وتعرض يوميا على خشبة مسرح ميامي بوسط البلد في الساعة السابعة ونصف مساء، والمسرحية من إخراج محمد علام.

طالع أيضا

بالصور- إلهام شاهين وبوسي شلبي تحضران العرض المسرحي "سيلفي مع الموت" لنشوى مصطفى

مها أحمد تهنئ نشوى مصطفى على "سيلفي مع الموت"

كلمات متعلقة نشوى مصطفى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"