المشاهير يهنئون المغرب وتونس على التأهل لكأس العالم

المشاهير يهنئون المغرب وتونس على التأهل لكأس العالم

وائل عادل | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 22:24 | آخر تحديث: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 22:39
منتخبا تونس والمغرب منتخبا تونس والمغرب
لم يصدق مشاهير الوطن العربي أنفسهم من شدة فرحتهم بتأهل كل من المغرب وتونس إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وأعرب الكثير من المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بهذا الإنجاز، بعد أن أصبح المونديال له نكهة عربية واضحة، بعد لحاق منتخبا المغرب وتونس بمصر والسعودية.




وتعادل منتخب تونس سلبيا بدون أهداف مع ضيوفهم ليبيا في ملعب رادس في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، مما رفع رصيده إلى 14 نقطة بفارق نقطة عن ملاحقتهم الكونغو الديمقراطية ليضمن نسور قرطاج قطع تذكرة الوصول إلى موسكو.

وأصبح ذلك التأهل هو الخامس في تاريخ منتخب تونس بعد أعوام 1978 في الأرجنتين و1998 في فرنسا و2002 في كوريا الجنوبية واليابان و2006 في ألمانيا.

أما منتخب المغرب فشهد سيناريو لم يتوقعه أشد المتفائلين في مباراتهم ضد كوت ديفوار، إذ تأهل أخيرا أسود الأطلس لكأس العالم بعد صبر طال 20 عاما منذ أداء مشرف في فرنسا 1998.

كلمات متعلقة تونس المغرب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"