صورة- يحيى الفخراني لم يختلف كثيرا عن شكله في طفولته

صورة- يحيى الفخراني لم يختلف كثيرا عن شكله في طفولته

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 19:14 | آخر تحديث: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 19:15
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
اختبر الفنان نبيل الحلفاوي متابعيه بصورة للفنان يحيى الفخراني في طفولته، ليعرف من منهم سيستطيع التعرف عليه.

ونشر نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter صورة قديمة ليحيى الفخراني وهو طفل صغير، وسأل متابعيه إذا كانوا يعرفون من هو.

وكتب الحلفاوي: "من الفنان المحبوب الذي يمسك الأكورديون في الفريق الموسيقي؟ طبعا ستعرفونه. ومقدما كلكم صح"، في إشارة إلى أن شكل يحيى الفخراني لم يختلف كثيرا منذ طفولته وحتى الآن.

وظهر الفخراني في الصورة وهو يرتدي قميصا وبنطالا ويعزف على الأكورديون بمصاحبة فرقة موسيقية، وكشف شعره المميز عن هويته بكل سهولة.




جدير بالذكر أن الفنان نبيل الحلفاوي شارك يحيى الفخراني بطولة مسلسلهما "ونوس" لرمضان 2016، مع هالة صدقي، ومحمد شاهين، وحنان مطاوع، ونهى عابدين، ونيكول معوض، وإخراج شادي الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال.

من ناحية أخرى يعود الفخراني لشاشة التلفزيون في رمضان 2018 بمسلسل "بالحجم العائلي" مع ميرفت أمين.

مسلسل "بالحجم العائلي" من تأليف السيناريست محمد رجاء، وإخراج المخرجة هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب، ويدور حول قضية اجتماعية.

طالع أيضا

نبيل الحلفاوي يرفض إعلان حداد عام على ضحايا "الواحات".. والسبب؟

"بالحجم العائلي" يعيد الفخراني للشاشة الصغيرة في رمضان 2018

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"