مخرج لبناني يهاجم راغب علامة.. المطرب يرد

مخرج لبناني يهاجم راغب علامة.. المطرب يرد

دينا دهب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 17:36 | آخر تحديث: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 17:36
راغب علامة راغب علامة
حل المخرج اللبناني سيمون أسمر ضيفاً على الحلقة الأولى من برنامج "المكتب الثاني" والذي يقدمه رجا ناصر الدين، ورودولف هلال، على قناة MTV اللبنانية، وأثناء اللقاء تحدث المخرج عن أكثر من مطرب.

ووصف أسمر، المطربة نجوى كرم بـ"الأصيلة"، بينما كشف أنه تسبب في بكاء نانسي عجرم دون قصد عندما طلبت التعامل معه وكان سبب رفضه أنها لا تتعدى الـ 18 عاماً.

وعندما تحدث سيمون أسمر عن المطرب راغب علامة، وصفه بأنه لم يكُن وفيا ونكر مساعدته له، وهذا ما جعل راغب يرد على كلام المخرج إذ أعتبر تصريحه اساءه له.

وكتب علامة، عبر حسابه بموقع Twitter: "لم أتعود أن أرد على الإساءات، لكني سأرد على المغالطات التي وردت على لسان المخرج الذي أحبه سيمون أسمر في برنامج لبناني مع رودولف ورجا، خصوصاً أنه أراد أن يظهر بمظهر المضحي تجاهي حتى أكثر من والدتي رحمها الله حسب ما صرُح، سيمون الذي حاربني لمدة ١٥ سنة".




وتابع راغب وكتب، "الحقيقة الوحيدة التي قالها سيمون أنه جمعني بمدير أحد مطاعم باريس لأغني هناك، وكل ما قاله غير ذلك كلام غير دقيق لا جملةٌ ولا تفصيلاْ، الأستاذ سيمون يتقاضى نسبة على أي عقد، والدتي رحمها الله باعت أساورها لكي تشتري لي تذكرة السفر والتي من المفروض أن تكون على حسابهم، إقتدى التوضيح".




اقرأ أيضاً

حقيقة موافقة راغب علامة على بطولة مسلسل تليفزيوني

بالفيديو- راغب علامة يحقق حلم طفلة كويتية بالوقوف معه على مسرح أوبرا الكويت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"