في عيد ميلاده.. 5 أشياء جنونية يفعلها ليوناردو دي كابريو في أشهر أدواره

في عيد ميلاده.. 5 أشياء جنونية يفعلها ليوناردو دي كابريو في أشهر أدواره

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 15:27 | آخر تحديث: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 16:58
ليوناردو دي كابريو ليوناردو دي كابريو
يحتفل الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو اليوم 11 نوفمبر بعيد ميلاده الـ 43، وعلى مدار السنوات الماضية شهدت مسيرته الفنية العديد من الأدوار الناجحة التي تركت بصمة مميزة في عالم هوليوود وأبرزها The Revenant الذي فاز عنه بجائزة أوسكار أفضل ممثل عام 2016، ورائعة Titanic التي شهدت انطلاقته الحقيقية في عالم النجومية.

وقدم ديكابريو أدوارا ستظل بالذاكرة في عدة أفلام منها Gangs of New York، و Blood Diamond، و The Wolf of Wall Street ،وDjango Unchained، وInception وغيرها من الأعمال.

وشارك الممثل الأمريكي مؤخرا في فيلم Killers Of The Flower Moon الذي يجمعه بالمخرج مارتن سكورسيزي والممثل الأمريكي روبرت دي نيرو، قصة الفيلم مقتبسة من رواية Killers Of The Flower Moon لـ ديفيد جران، والتي تستند إلى أحداث واقعية عن عمليات إبادة جماعية لأبناء قبيلة أوساج الهندية في ولاية أوكلاهوما بعد أن تم اكتشاف النفط على أراضيهم ليسيطر الجشع والتآمر على القبيلة، مما دفع مكتب التحقيقات الفيدرالية للتدخل الفوري، حيث أمر مدير مكتب التحقيقات الفدرالي في تلك الفترة إدجار هوفر بتشكيل فريق سري لكشف مرتكبي الجرائم.

ومن المعروف أن ديكابريو يجري استعدادات مكثفة لتجسيد معظم أدواره، ويصل الأمر في بعض الأحيان إلى حد الجنون.

يرصد لكم FilFan.com أشياء جنونية فعلها ليوناردو دي كابريو لتجسيد أدواره في أشهر الأفلام.


تلطيخ وجه الممثلة الأمريكية كيري واشنطن بدماء حقيقية




في واحدا من المشاهد التي لا تنسي في فيلم Django Unchained، كان ديكابريو يجسد شخصية الإقطاعي الوحشي ذو الكاريزما العالية "كالفين كاندي" الذي يعقد اجتماعا وأثناء انفعاله ضرب ديكابريو يده بالطاولة مما عرضه لإصابة حقيقية وكان الدم ينزف من يديه ورغم ذلك استكمل ديكابريو المشهد وسار إلى كيري واشنطن دون سابق انذار ولطخ جميع أنحاء وجهها بدماءه.

تناول كبد ثور نيئة




بالطبع لا يمكن أن تخلو القائمة من فيلم The Revenant الذي فاز عنه ديكابريو بجائزة الأوسكار، وصرح ديكابريو من قبل لمجلة Vanity Fair بأنه اضطر للقيام بنحو 30 أو 40 شيئا غاية في الصعوبة كي يصل إلى مستوى الأداء الذي شاهدناه جميعا في الفيلم، ولعل أبرزها هو تناول كبد الثور النيئة لإظهار أداءا أكثر قوة على الشاشة ويقول ديكابريو" الجزء السيئ هو الغشاء المحيط بها فهو مثل البالون عندما تأكله ينفجر في فمك".

النوم داخل جثة حصان




واحدا من المشاهد الصعبة الأخرى في فيلم The Revenant، اضطر فيها ديكابريو أن ينام بداخل جثة حصان، وعلى الرغم من أن الحصان لم يكن حقيقيا ولكن مصمم الخدع في الفيلم صرح مسبقا بأنه تم بناء جسد مشابه للحصان يحتوي بداخله مادة اللاتكس والشعر.


تطاير لحم الخنزير المشحم في وجه ديكابريو




واحدا من المشاهد التي لا تنسى في فيلم The Wolf of Wall Street، عندما شعر جوناه هيل بالإختناق من الطعام وكان يحاول ديكابريو اسعافه وحينها اطلق هيل القئ في وجه ديكابريو وعن هذا المشهد يقول ديكابريو" كان علينا أن نتدرب على ذلك المشهد نحو 70 مرة وكان اقتراحهم أن يتولى أحد الأشخاص إطلاق القئ في وجهي بملعقة والذي كان عبارة عن لحم خنزير مشحم".

وضع شمعة مضاءة في مؤخرته




لم يستعين ديكابريو بممثل بديل لأداء هذا المشهد الذي تعاقبه في مارجوت روبي لأنه تجرأ عليها بأن تضع شمعة موقدة في مؤخرته على الرغم من أن السيناريو لم يتطلب ذلك إلا أن ديكابريو أصر على تجسيد المشهد.

اقرأ أيضا
كيت وينسلت عن ليوناردو دي كابريو: لم أشعر بالانجذاب ناحيته قط

ليوناردو دي كابريو يجسد الرئيس ثيودور روزفلت في فيلم جديد لـ مارتن سكورسيزي

كلمات متعلقة ليوناردو دي كابريو
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"