خاص- تعرف على دور لقاء الخميسي في "ورا الشمس"

خاص- تعرف على دور لقاء الخميسي في "ورا الشمس"

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 15:6 | آخر تحديث: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 15:6
لقاء الخميسي لقاء الخميسي
تواصل الممثلة لقاء الخميسي تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "ورا الشمس"، من إخراج أحمد سمير فرج.

وعلم موقع FilFan.com أن لقاء تصور اليوم السبت 11 نوفمبر، مشاهدها داخل إحدى الفيلات في جاردن سيتي وهو ديكور مديرية أمن، وتجسد الخميسي دور صحفية يتم التحقيق معها أمام الضابط الذي يجسد دوره طارق صبري.

وكان طاقم العمل قد بدأ التصوير منذ أسبوعين، ويعد مسلسل "ورا الشمس" من نوعية المسلسلات ذات الـ 60 حلقة، ومن المقرر عرضه منتصف شهر يناير المقبل.

"ورا الشمس" يناقش قضايا المجتمع الحالية والتى نتعرض لها كل يوم فى حياتنا اليومية، من تأليف محمد ناير، ولم يتحدد البطل الذي سيقف أمام لقاء الخميسي حتى الأن، بينما يشارك في البطولة نبيل عيسى، طارق صبري، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، تامر شلتوت، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري عبد المنعم.

يشار إلى أن أخر أعمال لقاء الخميسي كان مسلسل "بين عالمين"، الذي انتهى عرضه مؤخراً على قناة CBC، ومن بطولة طارق لطفي، وهشام سليم، وفيدرا.

اقرأ أيضاً

لقاء الخميسي: هذا العمل هو أسوأ أعمالي

طارق صبري يبدأ مسلسل "ورا الشمس"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"