خاص- منتج "سابع جار" يكشف سبب نجاح المسلسل

خاص- منتج "سابع جار" يكشف سبب نجاح المسلسل

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 14:17 | آخر تحديث: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 14:17
مشهد من "سابع جار" مشهد من "سابع جار"
استطاع طاقم عمل المسلسل الإجتماعي "سابع جار"، أن يحقق نجاحا كبيرا منذ عرض الحلقات الأولى له على قنوات CBC.

وكشف هاني أسامة منتج العمل لموقع FilFan.com عن المقومات التي ساعدت على نجاح المسلسل، وقال: "سابع جار حقق نجاحا كبيرا لأن المشروع حقيقي جداً من ناحية كتابة الحوار ومواقع التصوير وتعكس ما يحدث في البيت المصري، وهو ما صدقه الجمهور".

وتابع أسامة: "كنا نصور المسلسل في عمارة حقيقية بحي المعادي ولم ندخل ديكور مجهز، والممثلون كانوا على طبيعتهم سواء النجوم الكبار المشاركين في العمل أو الوجوه الجديدة".

"سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

ويُعرض المسلسل من يوم السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع على قناة CBC، في تمام السابعة مساءً، كما يُعرض على CBC دراما في تمام العاشرة مساءً.

اقرأ أيضاً

مسلسل "سابع جار" أعز جار للبيت المصري.. 5 ايجابيات تجعلك تشاهده

في "سابع جار" الواقعية تكسب



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"