أحلام : هذا هو سبب عدم غنائي لبلدي الإمارات

أحلام : هذا هو سبب عدم غنائي لبلدي الإمارات

دينا دهب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 10:34 | آخر تحديث: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 11:56
أحلام أحلام
كشفت المطربة الإماراتية أحلام عن سبب عدم تقديمها أغاني لبلادها، وهو أنه لا يوجد شاعر أو ملحن أو موزع عرض عليها عملا وطنيا.

وعبر موقع Twitter نشرت أحلام تغريدة جاء فيها "لم يطلب مني اي شخص في الامارات لا شاعر ولا ملحن ولا موزع ولا فنان اني اعمل عمل وطني لبلدي الامارات (( ورفضت )) وأتشرف بأي عمل لبلادي، بس حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني".




وأعلنت لصفحة الرسمية لبرنامج The Voice على Facebook صباح الأربعاء 8 نوفمبر ، عن حلول المطربة نوال الكويتية بدلا من أحلام في برنامج The Voice، دون الإفصاح عن الأسباب، في مفاجأة للكثيرين من متابعي البرنامج.

وطرأ على الموسم الجديد من برنامج The Voice الكثير من التغييرات أهمها تغيير المدربين، فتم استبدال المطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب التونسي صابر الرباعي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ليحل محلهم المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام مع استمرار المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

كما تم استبدال مقدمة البرنامج اللبنانية إيميه صياح لتحل محلها المصرية ناردين فرج.

ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج في 2 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضاً

هذه رسالة غادة عبد الرازق إلى أحلام بعد استبعادها من The Voice

أحلام لجمهورها بعد استبعادها من The Voice: أحلام لا تكل ولا تمل لأنها قائدة

كلمات متعلقة أحلام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"