بالفيديو- شريف مدكور: شيرين أهانتني أمام طفلتيها ووصفتني بـ"كرتونة البيض"

بالفيديو- شريف مدكور: شيرين أهانتني أمام طفلتيها ووصفتني بـ"كرتونة البيض"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 10:18 | آخر تحديث: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 10:18
شريف مدكور شريف مدكور
كشف مقدم البرامج شريف مدكور سبب خلافه مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وتعليقه الساخر على خبر تعرضها لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، إذ أكد أن ذلك يعود لأول لقاء جمعه معها في إحدى الحفلات التي حضرتها وكان هو من يقدمها.

وقال شريف مدكور خلال استضافته في برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه سمر يسري، أنه التقى بشيرين عبد الوهاب لأول مرة اثناء الحفل، وذهب لمصافحتها وتهنئتها ولكنه فوجئ بها توبخه وتقول له "انت كرتونة بيض"، مشيرا إلى انه لم يغضب بسبب ما فعلته، ولكن ما أحزنه هو تواجد طفلتيها الصغار بجانبها.

وتابع انه لم يرد لها الإهانة في ذلك الوقت بسبب احترامه لتواجد طفلتيها الصغار بجانبها، وكان أسفا جدا لهما لسماعهما تلك الألفاظ تخرج من والدتهما، كما أكد ان تعليقه الساخر على خبر تعرضها لوعكة صحية كان ردا كافيا بالنسبة له.



وأكد شريف مدكور أنه كان من عشاق ومحبي شيرين عبد الوهاب، ولكنه عدل عن ذلك بعد تلك الواقعة، كما أشار إلى أنه يشفق عليها لأنها تتمتع بموهبة كبيرة وأحرى بها ان تكون ارقي من ذلك، مشيرا إلي انه تفسيره لأهانتها له قد يكون بسبب عدم اعجابها به.
اقرأ أيضا

بالفيديو- شريف مدكور: أنا حريص ولست بخيلا

شريف مدكور يرد على سبب عدم زواجه حتى الآن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"