شريف مدكور يرد على سبب عدم زواجه حتى الآن

شريف مدكور يرد على سبب عدم زواجه حتى الآن

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 0:50 | آخر تحديث: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 0:50
شريف مدكور شريف مدكور
قال مقدم البرامج شريف مدكور، إنه ذهب إلى طبيب نفسى ليعرف سبب وجود أشخاص كثيرون يحبونه وأشخاص آخرون يكرهونه، موضحاً أن بعض الرجال يتابعونه ويريدون أن يفعلوا ما يقوم به ولكن لا يستطيعون لأن المجتمع وضعهم فى قالب لا يستطيعون أن يعبرون به عن شخصيتهم أو "يدلعوا الستات" كما هو يفعل، فيكرهوه.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أنا وأنا"، مع سمر يسرى، على فضائية ON E :"أنا بحب الكلام الحلو للستات وبحب أدلعها والرجالة فى مصر مابتعرفش تدلع الست".

وحول السبب في عدم زواجه قال شريف مدكور: هذا أمر يخصني. وأتمنى أن يكون لدي بيت وعائلة، وعمري 45 سنة، ولدي خطط فى حياتي فى بعض الأشياء، ويمكن أن أتزوج بعد أن يصل عمري إلى 50 سنة، لكنني لا أريد أن أنجب.

وتابع شريف مدكور: "ممكن أتزوج مطلقة ولديها أبناء كبار وأكون صديقا لهم".

اقرأ أيضا

شريف مدكور يرد على وصفه بمذيع الستات: هؤلاء مرضى


شريف مدكور يوضح سبب غيابه عن منتدى شباب العالم: "أنا مش شاب"

كلمات متعلقة شريف مدكور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"