هذه إيرادات فيلم "الكنز" لرمضان وسعد في أسبوعه العاشر

هذه إيرادات فيلم "الكنز" لرمضان وسعد في أسبوعه العاشر

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 0:37 | آخر تحديث: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 0:37
فيلم الكنز فيلم الكنز
يعرض حاليا في دور السينما فيلم "الكنز" بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري، والذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي.

حقق الفيلم حتى الآن إيرادات بلغت حوالي 18 مليون و900 ألف جنيها مصريا بعد 10 أسابيع من عرضه، إذ حقق في أسبوعه الأخير حوالي 94 ألف جنيه.

يشارك في بطولة فيلم "الكنز" روبي، وأحمد رزق وهاني عادل وهيثم أحمد زكي وعدد كبير من الممثلين، وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة، من إنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضا

حوار "في الفن"- محمد سعد يسترجع ذكرياته مع "الطريق إلى إيلات" و"من الذي لا يحب فاطمة" و"الناظر".. ويجيب بصراحة: شريف عرفة فقط ينجح في اخراجي من "اللمبي"


محمد سعد يرد على الجمهور والنقاد بعد إشادتهم به في "الكنز"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"