هذه الشخصية الشريرة تنضم إلى الجزء الثاني من Suicide Squad

هذه الشخصية الشريرة تنضم إلى الجزء الثاني من Suicide Squad

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 17:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 17:25
suicide Squad suicide Squad
رغم تباين الآراء حول الجزء الأول من فيلم Suicide Squad، إلا أن محبي أفلام القصص المصورة التي تنتجها شركة DC، ينتظرون طرح الجزء الثاني.

ووفقًا لموقع the Wrap، فإن الجزء الجديد يشهد الظهور الأول لشخصية "بلاك آدم" التي يجسدها الممثل دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك".

يشار إلى أن "بلاك آدم" من الشخصيات الشريرة في عالم DC Comics، ومن المعروف أنه الخصم الرئيسي لكابتن مارفل "شازام".

وألمح بطل سلسلة Fast & Furious إلى ظهوره في الجزء الثاني، خلال حواره مع موقع Fandango في شهر مايو الماضي، قائلًا: "لدينا مفاجأة رائعة تخص (بلاك آدم) والطريقة التي سيظهر بها إلى الجمهور، لكني لن أستطيع الكشف عن التفاصيل الآن".

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثاني في أكتوبر من العام المقبل، على أن يطرح في دور العرض السينمائية في عام 2019. وذكر مصدر أن هناك مفاوضات مع المخرج جافين أوكونور، لكتابة وإخراج الجزء الجديد.



حقق الجزء الأول نجاحًا في شباك التذاكر العالمي، وتجاوزت إيراداته 700 مليون دولار. ودارت أحداثه حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرًا على الأرض ويعرفهم الجميع باسم "الفرقة الانتحارية"، ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة ومقابل ذلك سيحصل جميع أفراد الفرقة على الأمان والحماية، فضلًا عن بعض المزايا الأخرى.

اقرأ أيضًا:
ممثلة Suicide Squad تكشف: لهذه الأسباب حذفت مشاهد "الجوكر"

هذه الإنتقادات يوجهها كريس برات لفيلم Suicide Squad

كلمات متعلقة suicide squad
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"