تايلور سويفت تهاجم كاني ويست في أغنية This Is Why We Can’t Have Nice Things

تايلور سويفت تهاجم كاني ويست في أغنية This Is Why We Can’t Have Nice Things

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 16:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 18:47
تايلور سويفت وكاني ويست تايلور سويفت وكاني ويست
أبدت المغنية الأمريكية تايلور سويفت انزعاجها من ذكر اسمها بطريقة غير أخلاقية وظهورها في كليب أغنية Famous لكاني ويست، لأنه تم دون موافقتها، لتقرر كيم كارديشان تسريب المكالمة الهاتفية التي جمعت بين تايلور وكاني والتي تثبت موافقتها على ذكر اسمها في الأغنية، لتواجه سويفت اتهامات بالكذب بعد تسريب تلك المكالمة الهاتفية.

لذا قررت المغنية الأمريكية نشر الجانب الآخر من القصة من خلال أغنية جديدة في أحدث ألبوماتها الغنائية Reputation، بعنوان This Is Why We Can’t Have Nice Things "هذا هو السبب في عدم وجود أشياء جميلة بيننا"، والتي تنتقد من خلالها مغني الراب كاني ويست وتتهمه بأنه ذو وجهين.

وتقول سويفت في بداية الأغنية" نحن نعتقد أننا نعرف شخصا ما، ولكن الحقيقة أننا نعرف نسخة منه فقط اختار أن يظهرها لنا"

وتقول كلمات الأغنية" كان من اللطيف أن نصبح أصدقاء مرة أخرى.. أعطيتك فرصة ثانية.. ولكنك طعنتني في الظهر بينما كنت ممسكا بيدي".

وانتقلت سويفت للحديث عن المكالمة المسربة بينها وبين ويست و المتعلقة بظهورها في كليب أغنية Famous، وأيضا مقاطعة كاني لخطاب قبولها جائزة MTV عام 2009 وأن هذا حدث للحصول على رقم هاتفها فقط.

تايلور سويفت

وتطرقت المغنية البالغة من العمر 27 عاما للحديث عن عداء كاني ويست مع مغني الراب جاي زي الصيف الماضي.

وتقول كلمات الأغنية" لم أكن الصديق الوحيد الذي فقدته مؤخر / إن لم تكن غامضا بما يكفي".

أما بالنسبة لأي فرصة للمصالحة بين الثنائي فيبدو أن هذا لن يحدث أبدا، إذ تقول سويفت في الأغنية " لأن المسامحة شئ جميل يجب القيام به / لا استطيع أن أفعل ذلك مع شخص ذو وجهين" في اشارة منها لـ كاني ويست.

اقرأ أيضا

۹ أغنيات أجنبية صدرت اليوم.. تايلور سويفت في مواجهة ماريا كاري

تعليقات طريفة على أغنية تايلور سويفت الجديدة Call It What You Want

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"