هذه إيرادات فيلم "شيخ جاكسون" بعد 5 أسابيع من عرضه

هذه إيرادات فيلم "شيخ جاكسون" بعد 5 أسابيع من عرضه

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 15:6 | آخر تحديث: السبت ، 11 نوفمبر 2017 - 12:48
أحمد مالك أحمد مالك
يعرض حاليا في دور السينما المصرية فيلم "شيخ جاكسون" بطولة أحمد الفيشاوي وأحمد مالك وماجد الكدواني ومحمود البزاوي.

ووصلت إيرادات فيلم "شيخ جاكسون" بعد الأسبوع الخامس من عرضه إلى 6 ملايين و800 ألف جنيه، إذ حقق في الأسبوع الأخير حوالي 560 ألف جنيه.

"شيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأحمد مالك، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أمينة خليل ودرة وبسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركاتThe Producers وفيلم كلينك وiProductions، وتتولى توزيع الفيلم خارج العالم العربي شركةMedia Luna الألمانية. شركة MAD Solutions التي تتولى تسويق الفيلم، صممت بوستر شيخ جاكسون، وهو البوستر المستخدم عربياً ودولياً.

وتعود أحداث "شيخ جاكسون" إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو شيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

اقرأ أيضا

تعرف على مؤدي حركة Moon Walk في فيلم "شيخ جاكسون" بدلا من أحمد الفيشاوي


بالفيديو- انهيار عمرو سلامة من الضحك في كواليس "شيخ جاكسون" والسبب والدته!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"