تشارلي شين متهم باغتصاب الممثل الراحل كوري هاييم .. هكذا يرد

تشارلي شين متهم باغتصاب الممثل الراحل كوري هاييم .. هكذا يرد

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 14:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 14:5
والدة كوري هاييم وتشارلي شين والدة كوري هاييم وتشارلي شين
يبدو أن اتهامات الإعتداءات الجنسية لن تتوقف في مجتمع هوليوود، وكان الممثل الأمريكي تشارلي شين آخر من واجهها باغتصاب الممثل الكندي الراحل كوري هاييم في موقع تصوير فيلم Lucas عام 1986.

وأكد تلك الإدعاءات الممثل دومينيك براسيا الصديق المقرب لـ هاييم في تقرير نشره موقع The National Enquirer، وأوضح الممثل الأمريكي من خلاله أن هاييم روى له تفاصيل تحرش شين به قائلا" هاييم أخبرني أنه مارس الجنس مع تشارلي شين عندما كان يبلغ من العمر 13 عاما وكان شين في الـ 19 من عمره خلال تصوير فيلم Lucas.

يشار إلى أن هاييم توفي عام 2010 عن عمر يناهز 36 عاما.

وصرح متحدث باسم شين مؤخرا بأن الممثل الأمريكي ينكر هذه الإدعاءات تماما.

وأثناء استضافتها في برنامج Dr. Oz، صرحت والدة كوري هاييم أنها لم تلاحظ شيئا غريبا على ابنها أثناء تصوير فيلم Lucas قائلة" كنت سأعلم إذا كان هناك شيئا خاطئا، ابني لم يخفي شيئا كهذا، أفهمه جيدا".

وتابعت" عندما كان ابني يبلغ من العمر 13 عاما لم يذهب ويطلب من تشارلي شين ممارسة الجنس معه".

جدير بالذكر أن والدة الممثل الراحل قد اتهمت شخصا آخر باغتصاب ابنها وأبعدت التهمة عن الممثل الأمريكي.

وبذلك ينضم تشارلي شين لقائمة المشاهير الرجال في هوليوود المتهمين بسوء السلوك الجنسي في أعقاب فضيحة هارفي وينستين، وأبرزهم ستيفن سيجال، و كيفين سبيسي، وداستين هوفمان، و بن أفليك وغيرهم.

اقرأ أيضا

بورشيا دي روسي تروي تفاصيل تحرش ستيفين سيجال بها

ميريل ستريب تتحدث عن واقعة تحرش داستين هوفمان بها منذ 40 عاما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"