أولى كلمات شادية بعد إفاقتها من الغيبوبة

أولى كلمات شادية بعد إفاقتها من الغيبوبة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 10:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 20:13
شادية شادية
طمأن خالد شاكر نجل شقيق الفنانة شادية، جمهورها ومحبيها عليها، وأعلن عن تحسن حالتها الصحية بعد استجابتها للعلاج.

تتواجد الفنانة المعتزلة في مستشفى الجلاء العسكري منذ أيام؛ لتلقي العلاج هناك بعد إصابتها بجلطة في المخ.

كشف نجل شقيقها أنها بدأت تستعيد وعيها وتحدثت معه لأول مرة، وكانت أول كلمة قالتها هي طلبها أن تعود إلى منزلها. فقد بدأت تتحرك وتتواصل مع المحيطين بها وإن كان بصعوبة، وطلب من جمهورها ومحبيها الاستمرار في الدعاء لها فهذا أكثر شيء تحتاجه.



كما حرص على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه بعد زيارتهما لها في المستشفى، عقب وصولهما من مدينة شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم.



شادية أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء في برامج تليفزيونية أو حتى في المهرجانات التي تكرمها.

اقرأ أيضا:

خاص في الفن- السيسي يزور شادية في المستشفى

خاص "في الفن"- حرس رئاسي على غرفة شادية بالمستشفى


شادية أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء في برامج تليفزيونية أو حتى في المهرجانات التي تم تكريمها بها.

كلمات متعلقة شادية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"