بالفيديو- نجوى فؤاد تكشف سبب ابتعادها عن شادية

بالفيديو- نجوى فؤاد تكشف سبب ابتعادها عن شادية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 10:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 12:29
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد
تحدثت الفنانة نجوى فؤاد عن علاقة الصداقة التي جمعتها بالفنانة شادية لفترة طويلة، ومتى بدأت وكيف انتهت.

حكت نجوى خلال حلولها ضيفة على برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد، كيف بدأت علاقة الصداقة بينها وبين شادية، وقالت إنها في البداية تعرفت عليها أثناء مشاركتها في رقصات في أحد الأفلام.

تابعت أن علاقتهما بدأت منذ ذلك الوقت، ورشحتها شادية لأدوار في أفلام قامت ببطولتها منها: فيلم "ذات الوجهين" لنجيب محفوظ وحسام الدين مصطفى.

توطدت علاقتهما حتى أن شادية كانت تتصل بها لتطلب منها طعام تفضله، وتحكي عنها أنها كانت خجولة للغاية وطيبة القلب.

أضافت أن صداقتهما استمرت لسنوات طويلة، إلى أن قررت شادية الاعتزال والابتعاد عن الحياة الفنية والفنانين، ففضلت نجوى ألا تزروها أو تتصل بها احتراما لقرارها.



يشار إلى أن شادية تتواجد في مستشفى الجلاء العسكري منذ أيام؛ لتلقي العلاج هناك بعد إصابتها بجلطة في المخ.

شادية أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء في برامج تليفزيونية أو حتى في المهرجانات التي تم تكريمها بها.


اقرأ أيضا:

خاص في الفن- السيسي يزور شادية في المستشفى

خاص "في الفن"- حرس رئاسي على غرفة شادية بالمستشفى

كلمات متعلقة شادية نجوى فؤاد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"