بالصور- إنجي المقدم تختار الورود لجلسة تصويرها الجديدة

بالصور- إنجي المقدم تختار الورود لجلسة تصويرها الجديدة

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 21:36 | آخر تحديث: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 21:38
إنجي المقدم إنجي المقدم
أطلت الممثلة المصرية إنجي المقدم بفستان منقوش بالورود في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور محمود عاشور.

واختارت إنجي المقدم فستانا أسود اللون عاري الكتفين لتظهر به في جلسة تصويرها لصالح مجلة "نصف الدنيا"، وكان من الملفت الورود الحمراء التي زينت فستانها.

وخضعت المقدم لجلسة التصوير بعدسة محمود عاشور، وأشرف على الماكياج خبير التجميل علاء التونسي، أما تصفيف الشعر فكان لمحمد حافظ، والأزياء لسوكا.



من ناحية أخرى، سبق أن اعترفت إنجي المقدم بأنها كانت من ضحايا التحرش الجنسي، في مراحل مختلفة من حياتها، منذ أن كانت طفلة ومرورا بالمرحلة الثانوية ونهاية في دراستها بالجامعة الأمريكية.

وروت إنجي المقدم تجاربها القاسية مع التحرش الجنسي، أثناء استضافتها في برنامج "هنا العاصمة"، مساء الأربعاء 12 إبريل الجاري، ومنها عندما قام أحدهم هي طفلة بالوقوف بجانب سيارة والدها، بعد أن تركها بداخلها وحدها من أجل إحضار بعض الأغراض، وفتح سحاب سرواله، ما أصابها بحالة من الربكة والاشمئزاز والاكتئاب.

كما حكت إنجي المقدم عن واقعة مؤلمة لها في المرحلة الدراسية، عندما حاول شخص غريب أن يتحرّش بها بداخل مصعد العمارة التي تسكن بها، ولكنها تمكنت من الدفاع عن نفسها.



طالع أيضا

بالفيديو- إنجي المقدم تروي تجربتها مع التحرش الجنسي في مراحل مختلفة من حياتها

خاص- هكذا تحدثت إنجي المقدم عن حورية فرغلي

كلمات متعلقة إنجي المقدم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"