أحلام لجمهورها بعد استبعادها من The Voice: أحلام لا تكل ولا تمل لأنها قائدة

أحلام لجمهورها بعد استبعادها من The Voice: أحلام لا تكل ولا تمل لأنها قائدة

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 18:54 | آخر تحديث: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 18:54
أحلام أحلام
بعد أن حرصت المطربة الإماراتية أحلام على شكر قناة mbc وتأكيدها على عدم وجود خلافات بينهما بعد استبعادها من برنامج The Voice، قررت أحلام توجيه الشكر أيضا لجمهورها.

وكتبت أحلام لجمهورها الذي وقف بجانبها في هذه الأزمة: "كم أنا فخورة بجمهوري، كم أنا فخورة بوطني وبأهلي أهل الخليج، كم أنا فخورة بوطني العربي الكبير، كم أنا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاجاتكم، اسعدتوني هذا أكبر تقدير وأكبر نجاح".


وتابعت: "إذا تعرفون أحلام بتعرفون أنها لا تكل ولاتمل وترفض استراحة المحارب لأنها قائد في مجالها".




وكانت أحلام قد كتبت لقناة mbc بعد قرار الاستبعاد: "أحلام تعليقا على هذا البيان عبر حسابها بموقع Twitter: "#mbc محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير ل #احلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً 🌹🙏🏻♥️".

وفوجئ الجميع مع الساعات الأولى من صباح الأربعاء بتغريدة للفنانة الكويتية نوال، تشكر فيها إدارة قنوات mbc، على اختيارها للمشاركة في برنامج The Voice.

ولم توضح نوال أي تفاصيل حول الاتفاق ونوع المشاركة، وإن كانت ستحل محل أحد من لجنة التحكيم أم ستكون إضافة جديدة عليهم.

الموسم الجديد من برنامج The Voice طرأت عليه تغييرات كثيرة أهمها تغيير المدربين، فتم استبدال المطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب التونسي صابر الرباعي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ليحل محلهم المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام مع استمرار المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

كما تم استبدال مقدمة البرنامج اللبنانية إيميه صياح لتحل محلها المصرية ناردين فرج.

ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج في 2 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

رسميا.. نوال الكويتية بدلا من أحلام في The Voice

خاص في الفن- اقتراحات بعرض The Voice Kids أولا بسبب أزمة أحلام

كلمات متعلقة أحلام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"