"وسط البلد" الخميس على راديو "حريتنا.نت"

"وسط البلد" الخميس على راديو "حريتنا.نت"

محرر في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 يناير 2008 - 15:31
الملصق الدعائي لحلقة "وسط البلد" على راديو "حريتنا.نت" الملصق الدعائي لحلقة "وسط البلد" على راديو "حريتنا.نت"
اتفق المذيع محمد عز الدين مع فريق "وسط البلد" الغنائي ليكونوا ضيوف حلقة مساء اليوم الخميس من برنامجه "الويك إند" el weekend على الإذاعة الإليكترونية "حريتنا.نت".

وقال عز عن الفرقة في بيان : "فريق طلع من وسطنا.. وسط البلد ، وأول ما غنى .. غنى عندنا فى وسط البلد ، وسمى نفسه على إسم مكان جمعنا كلنا .. وسط البلد ، هنسمع مشوار طويل مشى فيه الفريق لغاية ما وصل لأول ألبوم ، وغنى أحلى ما حبينا من أغانيه".

يذكر أن البرنامج يذاع في ثلاثة أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على الهواء مباشرة من الساعة العاشرة مساءً وحتى منتصف الليل.

وسيستضيف عز الدين مساء الجمعة مهندس الخدع البصرية ومتخصص الكومبيوتر زياد صلاح ، وقال عنه عز : "مخرج مؤثرات بصرية مصري ، درس في مصر وعمل في الولايات المتحدة الأمريكية في "سليكون فالي" في كاليفورنيا وهو مركز صناعة الجرافيكس في العالم ، حصل علي جائزة أحسن "إسيتل ثري دي" في مهرجان سي جراف في لوس أنجلوس عام 1999 ، ويعرض له الآن فيلم وثائقي عن الإسكندرية القديمة اسمه "سماء الإسكندرية" يعرض في القبة السماوية بمكتبة الإسكندرية ، يحكي الفيلم الذي أنجز زياد 65% من الجرافيكس الخاص به عن تاريخ الإسكندرية القديمة والحديثة، وقد بدء عرضه أول يناير هذا العام".

وستكون حلقة يوم السبت مخصصة للتحليلات الرياضية من "في الجول" filgoal.com مع أحمد عز الدين.

لسماع إذاعة "حريتنا.نت" ، إضغط هنا.

كلمات متعلقة حريتنا وسط البلد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"