بورشيا دي روسي تروي تفاصيل تحرش ستيفين سيجال بها

بورشيا دي روسي تروي تفاصيل تحرش ستيفين سيجال بها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 20:22 | آخر تحديث: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 20:22
ستيفن سيجال وبورشيا دي روسي ستيفن سيجال وبورشيا دي روسي
يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد كشف المزيد من فضائح نجوم هوليوود، وكان آخرها الممثل الأمريكي ستيفن سيجال الذي يواجه اتهاما بالتحرش الجنسي من قبل الممثلة الأسترالية بورشيا دي روسي.

وروت دي روسي تفاصيل التحرش بها على يد الممثل البالغ من العمر 65 عاما عبر حسابها على موقع Twitter في بيان جاء فيه "كانت تجربة الأداء الأخيرة لي وكنت أؤديها في مكتب ستيفن سيجال، وعندها أخبرني أنه من المهم أن يكون هناك كيمياء مشتركة خارج موقع التصوير مثلما يوجد في موقع التصوير، فوجئت به يطلب مني الجلوس وشرع في خلع سرواله".

وتابعت الممثلة الأسترالية: "ركضت خارج المكتب واتصلت بوكيلة أعمالي التي لم تبد اهتماما لما حدث، وقالت لي حسنا لم أكن أعلم ما إذا كان مناسبا لك أم لا".




الجدير بالذكر أن بورشيا دي روسي متزوجة من مقدمة البرامج إلين دي جينريس.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها سيجال اتهاما من هذا النوع إذ سبق واتهمته الممثلة الأمريكية جوليانا مارجوليس بالتحرش بها عام 1991 خلال تصوير فيلم Out for Justice، وفي الأسبوع الماضي استعادت مارجوليس تلك الواقعة في حوار لها مع موقع راديو SiriusXM Blog.

وتقول الممثلة الأمريكية: "حدث ذلك خلال تجربة الأداء الخاصة بفيلم Out for Justice عام 1991 وكنت أبلغ من العمر حينها 23 عاما وقالت لي سيدة: ستيفن سيجال يود تصوير أحد المشاهد معك في غرفته بالفندق تمام الـ10 ليلا".



وتابعت: "رفضت في بادئ الأمر لأنني لا أملك المال ولا اعرف كيف أعود في ذلك الوقت إلى المنزل ولكنها طمأنتني وقالت لي لا تخافي سأكون هناك، ولكنني عندما ذهبت إلى هناك فوجئت به بمفرده وكان حريصا أن أرى عضوه... ركضت خارج الغرفة مسرعة".

وبذلك ينضم ستيفن سيجال لقائمة المشاهير الرجال في هوليوود المتهمين بسوء السلوك الجنسي في أعقاب فضيحة هارفي وينستين، وأبرزهم كيفين سبيسي، وداستين هوفمان، و بن أفليك وغيرهم.

اقرأ أيضا

ميريل ستريب تتحدث عن واقعة تحرش داستين هوفمان بها منذ 40 عاما


بن أفليك يرد على اتهامات التحرش الجنسي التي طالته مؤخرا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"