بالصور- باريش أردوتش يحتفل بالعرض الخاص لفيلمه مع ألتشين سانجو بحضور حبيبته.. هكذا تحدثت عنهما

بالصور- باريش أردوتش يحتفل بالعرض الخاص لفيلمه مع ألتشين سانجو بحضور حبيبته.. هكذا تحدثت عنهما

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 19:15 | آخر تحديث: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 19:15
باريش أردوتش وألتشين سانجو باريش أردوتش وألتشين سانجو
احتفل الثنائي الفني التركي باريش أردوتش الشهير باسم "عمر" وألتشين سانجو الشهيرة باسم "ديما" من مسلسل "حب للإيجار"، بالعرض الخاص لفيلمهما الجديد "وقت السعادة".

باريش أردتش

حضر العرض الخاص أبطال الفيلم وأصدقائهم من الوسط الفني التركي منهم الممثل ميرت فيرات والممثل باريش كيليتش والممثلة جوبسي أوزي حبيبة باريش، والممثل بورا جولصوي سينارست الفيلم.

باريش أردتش

باريش أردتش

باريش أردتش

باريش أردتش

باريش أردتش

أجابت جوبسي حبيبة باريش على أسئلة الصحفيين وعلقت على الأخبار التي تتحدث عن علاقة حب جمعت باريش وألتشين وقت تصوير الفيلم مؤكدة أنها أخبار غير صحيحة وأن باريش وألتشين نفيا هذه الأخبار التي تنتشر بسبب حديث وأمنيات محبيهم، وتمنت لهما النجاح في فيلمهما الجديد، مؤكدة انشغالها بتصوير فيلما سينمائيا في مدينة أخرى إلا أنها حرصت على الحضور لتتواجد إلى جوار حبيبها.

باريش أردتش

فيلم "وقت السعادة" هو ثاني تعاون بينهما بعد النجاح الكبير الذي حققاه في تركيا وبعض البلاد العربية من خلال مسلسل "حب للإيجار".

تم تحديد يوم 10 نوفمبر الجاري ليكون موعدا لعرضه في دور السينما التركية.

مسلسل "حب للإيجار" عرض عربيا عبر قناة MBC، وهو مسلسل اجتماعي رومانسي كوميدي من إنتاج عام 2015 واستمر عرضه لموسمين.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- دويتو غنائي لباريش أردوتش وألتشين سانجو للدعاية لفيلمهما.. ما رأيك في صوتهما؟

بالصور- هكذا يظهر باريش أردوتش وإلتشين سانجو في فيلمهما الجديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"