هذا هو الحل الأمثل أمام MBC للخروج من أزمة استبعاد أحلام

هذا هو الحل الأمثل أمام MBC للخروج من أزمة استبعاد أحلام

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 15:45 | آخر تحديث: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 15:45
أعضاء The Voice، قبل استبعاد أحلام أعضاء The Voice، قبل استبعاد أحلام
منذ أن أعلنت شبكة قنوات MBC استبدال الفنانة الإماراتية أحلام بالفنانة الكويتية نوال في برنامج المسابقات الشهير The Voice، لم تعلن الإدارة مصير الحلقات التي تم تصويرها.

ومن المرجح أن إدارة البرنامج وجميع العاملين في شبكة MBC لن يناموا خلال الساعات الماضية، لكي يتمكنوا من الوصول لحل لهذه الأزمة، خاصة أن قرار الاستبعاد لأحلام لم يكن متوقع، وأنه جاء سريعا ومفاجئا للجميع.

ويتوقع FilFan.com أن الحل الأمثل لتجاوز هذه الأزمة هو إعادة تصوير جميع حلقاته، على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي ستواجه إدارة البرنامج، وخاصة لهذه الأسباب:

أولا: سيتم إعادة تصوير جميع حلقات البرنامج من جديد، لأنه من مغير المقبول أن يشارك في موسم واحد حكم ضم لجنة تحكيم البرنامج، ثم يتم استكمال التصوير بحكم آخر، نظرا لأنه لا يتمشى مع فكرة البرنامج الأساسية ومضمونه، و"هوية" النسخة العالمية منه.

ثانيا: لن يكون مقبولا أن تستكمل الفنانة نوال الكويتية مع فريق لم تختاره ولم تشارك في انضمامه للبرنامج، وتتولى تدريبه والاشراف عليه، وهي لا تعرف عنه شيء، وتحاول الفوز به في النهاية.

ثالثا: إذا كان قرار استبعاد أحلام من البرنامج جاء بسبب موقف ما، كانت نتيجته الاستبعاد، فلن تسمح هذه الجهة التي استبعدت أحلام السماح لها بأن تظهر على الشاشة من جديد، وإلا كانت انتظرت حتى تنتهي الحلقات المتبقية، والتي لن تتجاوز 6 حلقات، وبعدها يتم إعلان القرار بعدم مشاركتها من جديد في برنامج من إنتاج MBC.

وفوجئ الجميع مع الساعات الأولى من صباح الأربعاء بتغريدة للفنانة الكويتية نوال، تشكر فيها إدارة قنوات mbc، على اختيارها للمشاركة في برنامج The Voice.

ولم توضح نوال أي تفاصيل حول الاتفاق ونوع المشاركة، وإن كانت ستحل محل أحد من لجنة التحكيم أم ستكون إضافة جديدة عليهم.




وبعدها أعلنت شبكة قنوات mbc، انضمام الفنانة الكويتية نوال لفريق برنامج The Voice، بدلا من الفنانة الإماراتية أحلام.

جاء الإعلان عبر صفحة برنامج The Voice الرسمية على موقع Facebook، والتي نشرت منشورا في شكل بيان جاء فيه، "الفنانة نوال الكويتية مكان أحلام في البرنامج العالمي "the Voice" بموسمه الرابع... على MBC1 و"MBC مصر".

"ويعمل فريق الإنتاج في MBC حاليا على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.



الموسم الجديد من برنامج The Voice طرأت عليه تغييرات كثيرة أهمها تغيير المدربين، فتم استبدال المطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب التونسي صابر الرباعي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ليحل محلهم المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام مع استمرار المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

كما تم استبدال مقدمة البرنامج اللبنانية إيميه صياح لتحل محلها المصرية ناردين فرج.

وكان من المقرر أن يبدأ عرض البرنامج في 2 ديسمبر المقبل، قبل أن يتم الإعلان عن استبعاد أحلام منه، فهل سيتم إذاعته في نفس الموعد؟.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"