تفاصيل ألبوم ماجدة الرومي الجديد.. وهذه الأغنية تهديها لوالدتها الراحلة

تفاصيل ألبوم ماجدة الرومي الجديد.. وهذه الأغنية تهديها لوالدتها الراحلة

دينا دهب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 13:52 | آخر تحديث: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 13:52
ماجدة الرومي ماجدة الرومي
تواصل المطربة ماجدة الرومي تسجيل أغاني ألبومها الغنائي الجديد الذي اقتربت على الإنتهاء منه، والمقرر أن تطرح منه قصيدة "متى يأتي المساء" خلال الأيام المقبلة.

وسجلت الرومي، 8 أغنيات حتى الأن من الألبوم، والمقرر أن يضم أغنيات باللهجتين اللبنانية والعربية الفصحى حسبما صرح الموزع الموسيقي اللبناني ميشال فاضل لموقع "النهار" اللبناني.

وكشف ميشال، أن قصيدة "متى يأتي المساء" التي وزعها موسيقياً، وألحان الموسيقار طلال، تم تسجيلها في مدينة كييف الأوكرانية، وتقول كلماتها "أسأل الصبح متى يأتي المساء، وأحيك شالاً للقاء، ها قد اشتاق لعينيك فؤادي، فتعال نشعل الليل ضِياء، يا حبيبي هات لي العود، فقد عاد المساء".

يشار إلى أن ماجدة الرومي انتهت من تسجيل أغنية "ما كنت قول نهار"، ونشرتها عبر حسابها بموقع Instagram، وأعلنت أنها تهديها لوالدتها الراحلة لإقتراب ذكرى وفاتها الموافق 25 نوفمبر.



اقرأ أيضاً

بالصور- تكريم ماجدة الرومي في السفارة الإسبانية

ماجدة الرومي تلغي حفلها على مسرح الصوت والضوء الشهر المقبل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"