تأجيل حفل محمد عبده في الرياض بعد حملة مكافحة الفساد

تأجيل حفل محمد عبده في الرياض بعد حملة مكافحة الفساد

دينا دهب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 13:4 | آخر تحديث: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 13:4
محمد عبده محمد عبده
فوجئ جمهور فنان العرب محمد عبده بقرار تأجيل حفله الغنائي الذي كان مقرر لها أن تقام غداً الجمعة 10 نوفمبر، بالمملكة العربية السعودية في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وقررت شركة روتانا أن يكون الموعد الجديد للحفل هو الخميس المقبل الموافق 16 من نوفمبر الجاري، مع احتماليه تغير الموعد أو تأجيله لأجل غير مسمى، حسبما ذكر مصدر لموقع "الأنباء" الكويتي.

وكشف المصدر أن سبب تأجيل حفل فنان العرب هو الأوضاع في المملكة العربية السعودية حالياً بعد أن امر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بتشكيل لجنة لمكافحة الفساد، وتم احتجاز عدد من الأمراء والوزراء يوم 4 نوفمبر الماضي، وأكد أن بسبب الأحداث الجارية في المملكة لم يتضح مصير حفلات بعض مطربين الخليج الذي كان مقرر لها إقامتها في الرياض والدمام وجدة، ومن هؤلاء المطربين رابح صقر، ماجد المهندس، نبيل شعيل، عبادي الجوهر.

اقرأ أيضاً

الفيديو.. محمد عبده وراشد الماجد وماجد المهندس يهاجمون سياسة قطر بهذه الأغنية

المطرب السعودي محمد عبده يلتقي جمهوره في لندن ودبي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"