بالفيديو- نوال الكويتية تناقض تصريحاتها: مستحيل أكون مكان أحلام

بالفيديو- نوال الكويتية تناقض تصريحاتها: مستحيل أكون مكان أحلام

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 12:1 | آخر تحديث: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 12:1
نوال الكويتية نوال الكويتية
فوجئ الجميع مع الساعات الأولى من صباح الأربعاء 8 نوفمبر الجاري، بتغريدة للفنانة الكويتية نوال، تشكر فيها إدارة قنوات mbc، على اختيارها للمشاركة في برنامج The Voice.

لتعلن بعدها شبكة قنوات mbc، انضمام الفنانة الكويتية نوال لفريق برنامج The Voice، بدلا من الفنانة الإماراتية أحلام.

الخبر الذي أثار جدلا كبيرا وتساؤلات من الجمهور كيف سيحدث هذا خاصة مع معرفة أنه تم تصوير الحلقات الأولى من البرنامج.

أحلام علقت على الأمر مؤكدة على محبتها الكبيرة لمجموعة قنوات mbc فهي تعتبرهم بيتها الأول وأكثر الداعمين لها.

المتابع لعلاقة أحلام ونوال يعرف جيدا أن بها الكثير من الخلافات، فكثيرا ما يحدث خلاف حول من هي مطربة الخليج الأولى، كذلك الألقاب التي تطلق على كل واحدة منهما، ولا ننسى خلاف كبير حدث العام الماضي بعدما انتشر فيديو لنوال وهي تقف إلى جوار شخص يسخر من أحلام دون أي رد منها.

في لقاء سابق لنوال عرض في برنامج ET بالعربي منتصف عام 2016، وجه لها سؤالا حول لماذا لا تشارك كعضو في لجنة تحكيم برامج اكتشاف المواهب؟ وهل ترضى أن تكون بديلة لأحلام؟

وكانت إجابتها أنها لا تشارك في هذه البرامج لأن منتجيها لا يطلبونها للمشاركة فيها، أما أن تحل بديلة لأحلام فأكدت أنه من المستحيل أن تفعل ذلك.




الموسم الجديد من برنامج The Voice طرأت عليه تغييرات كثيرة أهمها تغيير المدربين، فتم استبدال المطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب التونسي صابر الرباعي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ليحل محلهم المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام مع استمرار المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

كما تم استبدال مقدمة البرنامج اللبنانية إيميه صياح لتحل محلها المصرية ناردين فرج.

ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج في 2 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا:

أحلام تعلق على قرار MBC باستبعادها من The Voice

رسميا.. نوال الكويتية بدلا من أحلام في The Voice

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"