خاص- نسرين أمين: هذا دوري في فيلم "سوق الجمعة"

خاص- نسرين أمين: هذا دوري في فيلم "سوق الجمعة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 12:59 | آخر تحديث: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 12:59
نسرين أمين في كواليس فيلم "سوق الجمعة" نسرين أمين في كواليس فيلم "سوق الجمعة"
بدأت نسرين أمين تصوير أول مشاهدها في فيلم "سوق الجمعة" مع عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور وأحمد فتحي ودلال عبد العزيز، وذلك بديكور الحارة في استوديو مصر.

قالت نسرين أمين لـ FilFan.com: أجسد من خلال فيلم "سوق الجمعة" دور فتاة شعبية اسمها "نعمة" تعمل بائعة بالسوق، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، ويلقى الضوء على حياة البائعين والصراعات والمشاكل التي تحدث بينهم.

نسرين أمين
وأشارت إلى ان كواليس العمل مع أسرة الفيلم في أول يوم تصوير كانت رائعة، وأن شخصية "نعمة" التي تجسدها أثارت اعجابها من الوهلة الأولى عندما عرض عليها سيناريو العمل، كما أوضحت انه لم يتم تحديد موعد لعرضه في دور السينما.
نسرين أمين
نسرين أمين
فيلم "سوق الجمعة" من تأليف محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز، بطولة عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، دلال عبد العزيز، محمد لطفي، محمود حجازي، سلوى محمد علي، محمد عز.

ويُعرض لنسرين أمين حاليا مسلسل "عائلة زيزو"، الذي يجمعها مع أشرف عبد الباقي للمرة الأولى، بشكل حصري على قناة dmc، ويشارك في بطولته شيرين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، وهو من تأليف محمد النبوي، ومن إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث مسلسل "عائلة زيزو" في إطار كوميدي، حول أسرة صغيرة مكونة من الزوج ويدعي "زيزو"، وزوجته التي تجسّد دورها نسرين أمين، ولديهما من الأبناء ولد وفتاة، ويلقي العمل الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة، وكيف يتعاملان معها خلال أحداث العمل.

اقرأ أيضا
خاص- نسرين أمين: أطلقت صفحتي على Facebook.. وهذه الحسابات وهمية

خاص- نسرين أمين توجه رسالة شكر لـ محمد صلاح عبر "في الفن"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"