بالفيديو- إلهام شاهين: ذوق الجمهور انحدر ورهنت شقتي لهذا السبب

بالفيديو- إلهام شاهين: ذوق الجمهور انحدر ورهنت شقتي لهذا السبب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 10:32 | آخر تحديث: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 10:32
إلهام شاهين إلهام شاهين
قالت الممثلة إلهام شاهين إن الاهتمام بسماع القصائد الطويلة التي تشدو بها أم كلثوم أو وردة الجزائرية قل كثيرا، وأصبح جمهورها لا يتعدى 1% فقط من المجتمع، لافتة إلى أن أغاني المهرجانات هي المسيطرة على الساحة وأصبحت تحقق نجاحا كبيرا وتجذب شريحة ضخمة من الجمهور.

وأكدت خلال حلولها ضيفة على برنامج "صالون أنوشكا" أن ذوق الجمهور اختلف كثيرا عن الماضي وأصبح منحدر، والأفلام التافهة التي تتضمن فقط راقصة ومغني مهرجانات هي التي تحقق ملايين الجنيهات في شباك السينما. وذكرت أن الأفلام الجيدة تتمكن من تحقيق نجاح فقط عند عرضها في المهرجانات، التي يهتم بها المثقفين والنخبة، مشيرة إلى أن فيلمها "خلطة فوزية حصل على 17 جائزة.



وتابعت: "رهنت شقتي من أجل إنتاج فيلم (خلطة فوزية)، ولن اجاري ما يحدث حاليا من تقديم أفلام تافهة حتى أحقق ربح مادي فقط، وسأظل أحافظ على ما قدمته في مشواري الفني ومكانتي، وسأستمر في تقديم الأعمال ذات القيمة الفنية حتى وإن لم تحقق إيرادات، كما أن جميع تجاربي في مجال الإنتاج لم تحقق ربح مادي ولكن كنت أصر كل مرة على خوض التجربة مجددا وإنتاج أفلام جديدة، لأن السينما اعطتنا الكثير ويجب أن نرد لها ذلك".
اقرأ أيضا

بالصور- إلهام شاهين وبوسي شلبي تحضران العرض المسرحي "سيلفي مع الموت" لنشوى مصطفى


ليلى علوي: صداقتي مع يسرا وإلهام شاهين قوية ورفضوني في معهد الباليه لهذا السبب

كلمات متعلقة إلهام شاهين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"